بعد رفضها تنفيذ حكم الرؤية.. شخص يطالب زوجته بتعويض 500 ألف جنيه بأكتوبر

الأحد، 15 سبتمبر 2024 04:00 ص
بعد رفضها تنفيذ حكم الرؤية.. شخص يطالب زوجته بتعويض 500 ألف جنيه بأكتوبر محكمة الأسرة-أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"رفضت زوجتي تمكيني من حكم الرؤية طوال 17 شهرا، وامتنعت عن حل الخلافات ودياً رغم الوساطة والتنازلات التي قدمتها، وهجرت مسكن الزوجية وطالبت بالطلاق للضرر".. شكوي زوج في دعوي نشوز، ودعوي إسقاط حضانة بمحكمة الأسرة ودعوي تعويض بدائرة التعويضات بأكتوبر بـ 500 ألف جنيه، اتهم زوجته بالتعنت وإلحاق الأذي والضرر المعنوي والمادي به.

وتابع الزوج بدعواه أمام المحكمة: "زوجتي بعد 8 سنوات زواج هجرت المنزل، ورفضت تمكيني من رؤية أطفالي، بالرغم من تقاضيها النفقات بشكل منتظم، لأعيش في جحيم وأنا ملاحق بسببها بالتهم الكيدية، بخلاف تشهيرها بسمعتي وسبها لي ولوالدتي و رفضها تنفيذ أحكام قضائية بالرؤية".

وأكد الزوج بدعواه: "دائما كنت أحاول كسب رضا زوجتي، أشتري لها الهدايا، وامنحها أموالي لتدخر في حسابها، وللاسف أنتهي بي الحال ملاحق بالسب والقذف علي يديها، وانهالت علي ضرباً، ورفضت أن تسمح لي بالتواصل مع أولادي، بالرغم من تقاضيها مبالغ مالية تجاوزت عشرات الآلاف شهرياً منذ تركها المنزل، ورفضت تنفيذ الأحكام القضائية لصالحي، وواصلت سبي وقذفي والحصول على نفقات غير مستحقة، مما دفعني للتصدي لتصرفاتها الجنونية وإلزامها بسداد تعويض لي وإسقاط حضانتها لأبنائي بسبب تعسفها".


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة