جورماهيا بعد الخسارة من الأهلي: كان يومًا صعبًا ولكن رؤوسنا ستظل مرفوعة

الأحد، 15 سبتمبر 2024 07:14 م
جورماهيا بعد الخسارة من الأهلي: كان يومًا صعبًا ولكن رؤوسنا ستظل مرفوعة جورماهيا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نادى جورماهيا الكينى رسالة لجماهيره عقب الخسارة أمام ضيفه النادى الأهلى بنتيجة 3-0 اليوم، فى المباراة التي أقيمت على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونشر نادى جورماهيا منشورا عبر حسابه على فيسبوك قال فيه: "كان يومًا صعبًا بالنسبة لنا، لكن ستظل رؤوسنا مرفوعة.. شكرًا لجميع المشجعين على الدعم الكبير، كان الحضور جيدًا."

جورماهيا ضد الأهلي

ووجه فريق الكرة بالنادي الأهلي إنذاراً شديد اللهجة لجميع فرق أفريقيا بعدما حقق فوزاً كبيراً على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، الأحد، بملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل المارد الأحمر لقبها آخر نسختين.

سجل أهداف الأهلي بيرسي تاو "هدفين" ورامي ربيعة هدفاً، وبذلك قطع الأهلي شوطاً كبيراً في التأهل لدور المجموعات قبل لقاء العودة المقرر له السبت المقبل باستاد القاهرة.

وضم تشكيل الأهلي، الذي أعلنه مارسيل كولر مدرب الفريق، كلاً من: محمد الشناوي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ويحيى عطية الله ومروان عطية وأكرم توفيق وحسين الشحات وإمام عاشور وبيرسي تاوو وسام أبو علي ، وبذلك ظهر المغربي يحيى عطية الله لأول مرة في مباراة رسمية للأهلي بعد التعاقد معه الصيف الجاري قادماً من سوتشي الروسي لمدة موسماً على سبيل الإعارة بنية الشراء النهائي.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة