جيرونا ضد برشلونة.. هانز فليك يتحدث عن إصابة أولمو ورأيه فى حكام الليجا

الأحد، 15 سبتمبر 2024 08:44 م
جيرونا ضد برشلونة.. هانز فليك يتحدث عن إصابة أولمو ورأيه فى حكام الليجا هانز فليك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانز فليك، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن البارسا استحق الفوز الذى حققه على على مضيفه جيرونا، بأربعة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الأحد، على ملعب "مونتيليفي"، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، في الموسم الحالي 2024 – 2025.

وقال فليك فى تصريحاته عقب المباراة "قلت للفريق أنه بعد فترة التوقف الدولي من المهم جداً أن نواصل بنفس الطريقة التي كنا عليها من قبل. وقد فعلوا ذلك بشكل رائع منذ البداية".
 
وأضاف مدرب برشلونة "من الدقيقة الأولى. بدأنا وضغطنا عليهم بشكل جيد، وأعتقد أننا استحقينا الفوز وأيضًا النتيجة، إنه انتصار جميل. الآن نركز على التعافي والوصول إلى موناكو في حالة جيدة".
 
وواصل فليك تصريحاته قائلا "من الرائع أن نرى كيف يؤدي الفريق. لكن كما تعلم، أعمل كل يوم مع الطاقم التدريبي، ومع الفريق، وأستطيع أن أرى الجودة.
 
وأوضح "ليس من الطبيعي أن نلعب مباراة بعد مباراة بهذا المستوى العالي، لكن في النهاية نحاول ذلك. الآن نركز على التعافي حتى الخميس، ثم إلى موناكو، وبعد ذلك نحاول أن نقدم أفضل ما لدينا في موناكو".
 
وتابع مدرب برشلونة "أولمو؟ فليك: ننتظر حتى الغد. سنرى ما الذي حدث. آمل أن لا يكون الأمر خطيرًا جدًا، نأمل أن تكون إصابة خفيفة فقط، لكن علينا أن نرى".
 
وردا على سؤال حول رأيه في حكام الدوري الإسباني، قال هانز فليك "الحكام جيدون. بالنسبة لي، أريد أن أركز على فريقي. لدينا حكم الفيديو المساعد، وإذا حدث شيء، فهو هنا ليقول تعال وانظر إلى هذا، وإذا كان هناك خطأ، فسوف يساعدونه".
 
واختتم "أعتقد أنني لست مدربًا يبحث دائمًا عن الأعذار، لأن الحكام لديهم وظيفة صعبة، وأعتقد أنهم يقومون بعمل رائع خلال المباريات الخمس الماضية. نعم، لا أستطيع أن أقول شيئًا، كلها أمور إيجابية".









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة