حصاد المحترفين فى أوروبا.. تألق مرموش وتريزيجيه وتعثر صلاح وعبد المنعم وكوكا

الأحد، 15 سبتمبر 2024 01:26 م
حصاد المحترفين فى أوروبا.. تألق مرموش وتريزيجيه وتعثر صلاح وعبد المنعم وكوكا محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم المحترفون المصريون أداءً جيدًا مع فرقهم، رغم عدم تحقيق نتائج إيجابية لبعضهم، وشهدت مباريات الجولة فى الدوريات الأوروبية والعربية تألق محمود حسن تريزيجيه لاعب الريان القطري في ظهوره الأول، وتوهج عمر مرموش مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، وأيضا خسارة للثلاثى محمد صلاح قائد ليفربول الإنجليزي، ومحمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي وأحمد حسن كوكا لاعب ريو آفي البرتغالي.

تريزيجيه يساهم فى 3 أهداف 
 

قدم الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه أوراق اعتماده مع الريان القطري بتألق لافت فى الظهور الأول، ووقع جناح منتخب مصر على انطلاقة مثالية في الدوري القطري بمساهمته في 3 أهداف خلال مباراته الأولى.  هدف |

وقاد تريزيجيه فريقه الريان للفوز على الشحانية بنتيجة 4-2 في الجولة الرابعة من الدوري القطري، التي أقيمت باستاد أحمد بن على المونديالي.

وساهم تريزيجيه في 3 أهداف، فلم يحتج سوى 5 دقائق فقط ليسجل هدفه الأول مع الريان في الدوري القطري، حيث شارك المصري في المباراة كأساسي واستمر فيها حتى استبداله فى الدقيقة 73، وصنع تريزجيه هدفين لزميليه جوليان دي سارت وروجر جيدي.

عمر مرموش يتألق مع آينتراخت بهدفين
 

بينما واصل عمر مرموش تألقه مع آينتراخت بعدما سجل هدفين في مباراة فريقه أمام فولفسبورج في لقاء الجولة الثالثة من الدوري الألماني، قاد بهما فريقه للفوز بهدفين دون مقابل، في أداء مميز للمصري.    

ونجح مرموش فى رفع رصيده التهديفي في الدوري الألماني إلى 3 أهداف استمراره لتوهجه منذ انضمامه لفريقه في الموسم الماضي، وأسهم معه فى 29 هدفًا بواقع تسجيل 20 هدفًا بجانب صناعة 9 أهداف أخرى خلال 45 مباراة لعبها بقميص آينتراخت فرانكفورت.

صلاح يشارك في سقوط ليفربول
 

وخاض محمد صلاح مع فريقه ليفربول مباراة قوية أمام نوتنجهام، خسرها الريدز بنتيجة 1-0، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي. 

ليفربول الانجليزي
ليفربول الانجليزي

 

وحصد صلاح جائزة أفضل لاعب في المباراة بتصويت الجماهير رغم خسارة فريقه.

عبد المنعم يشارك في خسارة نيس
 

وشارك محمد عبد المنعم لأول مرة أساسيا مع نيس فى خسارته أمام مارسيليا فى لقاء الجولة الرابعة بالدوري الفرنسي بهدفين دون رد.

كوكا شاهد على سقوط ريو آفي
 

وأيضا شارك أحمد حسن كوكا لأول مرة هذا الموسم مع فريقه الجديد ريو آفي، أمام فريق أفيس، في لقاء الجولة الخامسة من الدوري البرتغالي، خلال المباراة التي انتهت بخسارة فريقه 1-0.

كوكا
كوكا

 

سام مرسى يحصد نقطة ثانية مع إيبسويتش تاون
 

تعادل فريقا برايتون ضد إيبسويتش تاون سلبيًا خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "فامر"، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25.

سام مرسي
سام مرسي

 

وتواجد المصري سام مرسي في التشكيل الأساسي لفريقه، حيث عاد الفرعون المصري لقيادة أصحاب الأرض من جديد فى منافسات البريميرليج.

وتلقى النجم المصري إنذارًا للخشونة في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء حيث يعد أحد الركائز الأساسية للفريق في البريميرليج.

وحصد فريق إيبسويتش تاون، النقطة الثانية من تعادله الثانى بعدما فشل الدولى المصري سام مرسي، في تحقيق الفوز الأول وحصول فريقه على أول ثلاث نقاط في مباريات الدوري الإنجليزي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة