ريال مدريد يحسم موقعة سوسيداد بثنائية فينيسيوس ومبابي بالدوري الإسباني

الأحد، 15 سبتمبر 2024 12:02 ص
ريال مدريد يحسم موقعة سوسيداد بثنائية فينيسيوس ومبابي بالدوري الإسباني فينيسيوس ومبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق ريال مدريد موقعة ريال سوسيداد بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "أنويتا" معقل سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني.

وتعرض الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد إصابة في منتصف الشوط الأول لكنه أكمل المباراة، فيما تعرض المغربي براهيم دياز لإصابة مبكرة وخرج من ملعب المباراة في الدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني، نجح ريال مدريد في تسجيل ثنائية جاءت عبر فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي في الدقائق 58 و75 على الترتيب من ركلتي جزاء حصل عليهما الفريق الملكي.

ريال سوسيداد ضد الريال

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا- خط الدفاع: ميندي، روديجر، ميليتاو، كارفاخال- خط الوسط: مودريتش، فالفيردي، أردا جولر- خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، إبراهيم دياز.

ريال سوسيداد ضد ريال مدريد

وبهذه النتيجة يحتل ريال مدريد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 11 نقطة، جمعهما من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2، وتسجيل 7 أهداف وتلقي 2، فيما حصد ريال سوسيداد أربع نقاط.

وفاز فريق الريال ضد ريال بيتيس مؤخرا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024 - 2025.

جاء هدفا فريق ريال مدريد عن طريق النجم الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقتين 67، و75 من ركلة جزاء ليمنح الميرنجي 3 نقاط غالية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة