علي ماهر يدرس الدفع بصفقات المصرى الجديدة أمام الهلال الليبي

الأحد، 15 سبتمبر 2024 11:45 ص
علي ماهر يدرس الدفع بصفقات المصرى الجديدة أمام الهلال الليبي على ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الجهاز الفني للنادي المصري ، بقيادة علي ماهر، الدفع بالصفقات الجديدة في مواجهة الهلال الليبي بالكونفدرالية، والتي تقام اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل المصري ضيفاً على الهلال الليبي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والذي يقام على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية، حيث يبحث النسور الخضر عن نتيجة إيجابية خارج الديار تسهل مهمة الفريق في التأهل إلى دور المجموعات.

وكانت بعثة النادي المصري سافرت صباح الخميس الماضي إلى مدينة بنغازي، وخاض الفريق 3 تدريبات على ملاعب النجيل الصناعي للاعتياد على ملعب اللقاء، كما حرص علي ماهر المدير الفني للمصري على ضم الصفقات الخمسة الجديدة، التي تم قيدها أفريقيا في قائمة الفريق وهم، كريم بامبو، محمد هاشم، محمد مخلوف، محمود حمدي، وخالد الغندور، إلى صفوف الفريق للاستعانة بهم في اللقاء المرتقب.

وتأهل النادي المصري للمشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما أنهى الموسم الماضي المركز الرابع في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري، برصيد 55 نقطة، خلف نادي الزمالك صاحب الـ 56 نقطة، وخاض المصري 34 مباراة فاز خلالها في 16 مباراة وتعادل في 7 مواجهات وخسر 11 لقاء آخر، وسجل لاعبو المصري 41 هدفاً واستقبلوا 39.

وكان فريق الهلال الليبي تأهل للدور التمهيدي الثاني لملاقاة فريق المصري بعدما نجح في تكرار فوزه على نظيره كيتارا الأوغندي بثلاثية نظيفة في مباراتي الذهاب والإياب بالدور التمهيدي الأول.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة