كريم بنزيما يسجل في تقدم الاتحاد ضد الوحدة بثلاثية في الشوط الأول.. فيديو

الأحد، 15 سبتمبر 2024 10:04 م
كريم بنزيما يسجل في تقدم الاتحاد ضد الوحدة بثلاثية في الشوط الأول.. فيديو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهى فريق إتحاد جدة السعودي، أحداث الشوط الأول من مواجهة الوحدة متقدما بنتيجة 3-1، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

 

تقدم كريم بنزيما للاتحاد في الدقيقة الثانية، وأضاف حسام عوار الثاني في الدقيقة 13، ثم قلص يوسف أيمن الفارق في الدقيقة 31، قبل أن يسجل فابينيو الثالث للاتحاد في الدقيقة 45+4.

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي: حراسة المرمى: رايكوفيتش- الدفاع: سعد الموسى، دانيلو بيريرا، حسن كادش، فواز الصقور- الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، بيرجوين- الهجوم: حسام عوار، موسى ديابي، كريم بنزيما.

 

ويحتل فريق اتحاد جدة المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، فيما يحتل فريق الوحدة المركز الثامن برصيد 7 نقاط.

 

ويسعى اتحاد جدة للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور وتحقيق العلامة الكاملة في أول 3 جولات، بعد الفوز في الجولتين الأولى والثانية على الخلود والتعاون توالياً.

وفاز الاتحاد فى آخر 6 مواجهات ضد الوحدة في دوري المحترفين وهي السلسلة الأطول له ضدهم في تاريخ المسابقة.
في المقابل يتسلح الوحدة ببدايته الجيدة هذا الموسم، تحت قيادة الألماني الجديد جوزيف زينباور، حيث لم يخسر في أول مباراتين بالموسم في دوري المحترفين "فوز وتعادل".

ولم يسبق أن تفادى الوحدة الهزيمة في أول 3 مباريات سوى في مرة واحدة، وكان ذلك موسم 2018-19 ، حيث سجل الوحدة 5 أهداف في أول جولتين وهو ما لم يحققه قبل ذلك في المسابقة. حسب إحصاءات شبكة "أوبتا".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة