مانشستر سيتى ينفرد بصدارة ترتيب الدورى الإنجليزى بعد نهاية الجولة الرابعة

الأحد، 15 سبتمبر 2024 08:54 م
مانشستر سيتى ينفرد بصدارة ترتيب الدورى الإنجليزى بعد نهاية الجولة الرابعة مانشستر سيتي
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هيمن نادي مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25، بعد نهاية الجولة الرابعة من البطولة بالعلامة الكاملة منفردًا بها عقب استمراره في تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات الأربع الماضية.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر نادي مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في المباريات الأربع  وتسجيل 11 هدفًا وتلقي 3.

بينما تواجد فريق أرسنال في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وتسجيل 6 أهداف وتلقي 1.

وتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي  برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وتسجيل 6 أهداف وتلقي 3.

وتواجد نادي ليفربول المحترف بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح  في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في مواجهة وتسجيل 7 أهداف وتلقي هدف وحيد.

وحل نادي أستون فيلا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط هو الآخر جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في واحدة وتسجيل 7 أهداف وتلقي 6.

وتواجد نادي برايتون في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي 2.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الرابعة
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الرابعة

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة