موعد مباراة الاهلي وجورماهيا الكيني في دوري ابطال افريقيا

الأحد، 15 سبتمبر 2024 11:09 ص
موعد مباراة الاهلي وجورماهيا الكيني في دوري ابطال افريقيا الاهلي
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موعد مباراة الاهلي وجورماهيا الكيني في دوري ابطال افريقيا بات يشغل اهتمام ملايين من عشاق الأهلي، خاصة أنها المباراة الأولى للمارد الأحمر في الموسم الجديد .

ويلتقي الاهلي مع جورماهيا في الثالثة عصر اليوم، الأحد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي وجورماهيا

وأعلنت قناة أبوظبى الرياضية نقل مباراة الأهلى وجورماهيا الكينى اليوم عبر قناتها المفتوحة.

ويبدأ الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر مشوار الدفاع عن لقب  دوري أبطال أفريقيا بمواجهة جورماهيا الكينى،عصر اليوم فيما تقام امباراة العودة السبت المقبل باستاد القاهرة.

تردد قناة ابو ظبي الرياضية نايل سات

التردد: 12091

معامل الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 

حكم مباراة الاهلي وجورماهيا

وأسند الاتحاد الافريقى الكاف إدارة مباراة اليوم إلى طاقـم حكام من موريشيوس مكوّن من الدولي أحمد امتياز هيرال ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول جايمسينغ يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان.

 
ولم يشارك الأهلى في دور الـ 64 لدوري أبطال أفريقيا، حيث أعفاه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بسبب تصنيفه في البطول ، في الجهة الأخرى، تأهل جورماهيا للدور التمهيدي الثاني لملاقاة الأهلي على حساب المريخ جوبا بالفوز عليه بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين.
 
ويلاحق الأهلى حلم الفوز بالمسابقة الأبرز في القارة للمرة 13 في تاريخه بعدما تعاقد عملاق كرة القدم المصرية مع 4 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث ركز المارد الأحمر على السوق المغربية من خلال التعاقد مع نجمي "أسود الأطلس"، مدافع المحور أشرف داري والظهير الأيسر يحيى عطية الله، كما ضم لصفوفه مدافع المحور يوسف أيمن على سبيل الإعارة من فريق الدحيل القطري، بجانب عمر الساعي النجم السابق لفريق الإسماعيلي.
 
في المقابل، قامت إدارة النادي الأهلى ببيع نجم الفريق محمد عبد المنعم لصفوف نيس الفرنسي مقابل 4.2 مليون يورو، فضلا على إعارة الثلاثى آليو ديانج وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي "كريستو" تباعا لأندية الخلود السعودي وقطر القطري والصفاقسي التونسى.
 
من جهة أخرى، لم يتم تجديد عقد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست بسبب المستويات المتوسطة التي قدمها في موسم 2023-2024.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة