ميسي: كنت متشوقًا للعب والعودة مجددًا وكنا غير محظوظين بسبب الإصابات

الأحد، 15 سبتمبر 2024 11:03 ص
ميسي: كنت متشوقًا للعب والعودة مجددًا وكنا غير محظوظين بسبب الإصابات ليونيل ميسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سعادته الكبيرة بعودته إلى الملاعب وقيادة فريقه انتر ميامي للفوز على فيلادلفيا يونيون بنتيجة 3-1، على ملعب تشيس فى اللقاء الذي جمعهما فجر الأحد، بـ الدوري الأمريكي.

وتألق ميسي بمساهمته في الأهداف الثلاثة، حيث سجل هدفين وصنع الثالث لزميله لويس سواريز، وشهدت المواجهة عودة ميسي بعد غياب شهرين كاملين بجانب عدم انضمامه للمنتخب الأرجنتيني في معسكره الأخير خلال شهر سبتمبر الجاري.

وقال ميسي في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، "الحقيقة أنني كنت متعبًا قليلًا، إضافة إلى أن الحرارة والرطوبة في ميامي لم تساعدا كثيرًا، كنت متشوقًا للعب والعودة مجددًا، لأنني كنت خارج الملاعب لوقت طويل، ولكن تدريجيًّا بدأت أتدرب مع زملائي وشعرت بتحسن، ولِذا قررت أن أشارك وأنا سعيد جدًّا".

وأضاف ميسي، "اليوم نحن في الصدارة بفارق كبير، ونستحق ذلك، ونأمل أن نتمكن من إنهاء المسابقة ونحن فى القمة".

وأتم ليونيل، "في الحقيقة هذه السنة كنا غير محظوظين، ولم نكن مكتملين بسبب الإصابات، دائمًا كان هناك لاعبون مفقودون، لكن الفريق تجاوز ذلك".

ورفع فريق انتر ميامي رصيده للنقطة 62 في صدارة جدول ترتيب المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي، بعد 19 فوزا و5 تعادلات و4 هزائم، فيما تجمد رصيد فيلادلفيا عند النقطة 30 في المركز الـ 11.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة