ميلان يحقق أول انتصاراته فى الدورى الإيطالى برباعية على حساب فينزيا

الأحد، 15 سبتمبر 2024 12:02 ص
ميلان يحقق أول انتصاراته فى الدورى الإيطالى برباعية على حساب فينزيا ميلان
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق ميلان في اكتساح نظيره فينزيا، بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2024-25.

ميلان ضد فينزيا

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من ثيو هيرنانديز، ماتيو جابيا، كريستيان بوليسيتش من ركلة جزاء، وتامي أبراهام من ركلة أخرى في الدقائق 2، 16، 25، و29 على التوالي لصالح ميلان.

بهذه النتيجة تواجد فريق ميلان في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في لقاء والتعادل في 2 وخسارة مواجهة واخدة وتسجيل 9 أهداف وتلقي 6.

بينما جاء فريق فينزيا في المركز العشر بمذيلة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وخسارة 3 مواجهات وتسجيل هدف وحيد وتلقي ثمانية.

وحقق ميلان بداية مخيبة في الموسم الجاري بعدما تعادل في مباراتين أمام تورينو ولاتسيو بنتيجة 2- 2 فيما خسر أمام بارما 2-1.

وتسببت تلك النتائج في انتقادات عديدة للمدرب البرتغالي باولو فونسيكا، الذي تولى المنصب خلفا لستيفانو بيولي مطلع الموسم الجاري، وتأتي تلك الانطلاقة المخيبة قبل أيام قليلة من مواجهة ليفربول الإنجليزي في مستهل مشوار الفريق بدوري أبطال أوروبا.

وسيكون ميلان على موعد مع مباريات قوية في دوري أبطال أوروبا، حيث إنه سيواجه ريال مدريد الإسباني، حامل لقب البطولة، وباير ليفركوزن بطل الدوري الألماني، وكلوب بروج البلجيكي وريد ستار بلجراد الصربي ودينامو زغرب الكرواتي وجيرونا الإسباني وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي.

على الجانب الآخر، حصل فينيزيا على نقطة وحيدة من ثلاث مباريات، وهو الفريق الصاعد لبطولة الدوري هذا الموسم من الدرجة الثانية.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي:

"مينيان؛ إيمرسون رويال، جابيا، بافلوفيتش، ثيو هيرنانديز؛ لوفتوس تشيك، فوفانا؛ بوليسيتش، رايندرز، لياو؛ إبراهيم".

بينما جاء تشكيل فينزيا كالتالي:

"جورونين؛ إيدزيس، سفوبودا، شينجتيان؛ كانديلا، دنكان، نيكولوسي كافيجليا، زامبانو؛ أوريستانيو، بوسيو؛ بوهجانبالو".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة