نتائج متباينة لفرسان الكرة المصرية فى الذهاب.. الأهلى يكتسح جورماهيا بثلاثية.. بيراميدز يعود بتعادل ثمين أمام الجيش الرواندى.. الزمالك يهزم الشرطة الكينى بهدف.. والمصرى يسقط بالريمونتادا أمام الهلال الليبى 2-3

الأحد، 15 سبتمبر 2024 10:23 م
نتائج متباينة لفرسان الكرة المصرية فى الذهاب.. الأهلى يكتسح جورماهيا بثلاثية.. بيراميدز يعود بتعادل ثمين أمام الجيش الرواندى.. الزمالك يهزم الشرطة الكينى بهدف.. والمصرى يسقط بالريمونتادا أمام الهلال الليبى 2-3 الأهلي
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت الأندية المصرية الأربعة نتائج متباينة فى مباراة الذهاب الأفريقى فى دور الـ32 من مسابقتى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، ولكن الأندية الأربعة قادرين على العبور للدور المقبل وتعويض نتائج الذهاب.

 

ونستعرض نتائج رباعى الكرة المصرية فى الذهاب فى التقرير التالى..

 

الأهلى يضرب جورماهيا بثلاثية نظيفة

وجه فريق الكرة بالنادي الأهلي إنذاراً شديد اللهجة لجميع فرق أفريقيا بعدما حقق فوزاً كبيراً على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما عصر الأحد، بملعب ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل المارد الأحمر لقبها آخر نسختين.


سجل أهداف الأهلي بيرسي تاو "هدفين" ورامي ربيعة هدفاً، وبذلك قطع الأهلي شوطاً كبيراً في التأهل لدور المجموعات قبل لقاء العودة المقرر له السبت المقبل باستاد القاهرة.

 

بيراميدز يخطف تعادلا مثيرا أمام الجيش الروندى


عاد فريق بيراميدز من روندا بتعادل مثير مع الجيش الرواندي بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت باستاد أماهورو في كيجالي، فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


أهدر فريق بيراميدز العديد من الفرص فى بداية المباراة، والتى كانت بدايتها عندما أهدر فيستون مايلى هدفا محققا فى الدقيقة 17 بعدما سقطت الكرة من يد حارس الجيش الرواندى، كما هدد مصطفى فتحى وبلاتى توريه المرمى الرواندى أكثر من مرة، وفى المقابل أنقذ أحمد الشناوى شباكه من أكثر من فرصة لأصحاب الأرض لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.


وفى الشوط الثانى، سجل محمد الشيبى هدفا عكسيا فى مرماه فى الدقيقة 50 قبل أن يدرك فيستون ماييلى التعادل فى الدقيقة 83 من رأسية متقنة سكنت الشباك الرواندية لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى 1-1.

 

الزمالك يخطف فوزا مهما أمام الشرطة الكينى

خطف فريق الزمالك فوزا مهما على الشرطة الكينى بهدف دون رد أحرزه عبد الله السعيد فى الدقيقة 45 من أحداث الشوط الأول فى اللقاء الذى أقيم باستاد نيايو الوطنى بذهاب دورالـ 32 بـ بطولة الكونفدرالية.


سجل عبد الله السعيد الهدف من تمريرة أحمد مصطفى زيزو، ليسجل بها عبد الله السعيد تقدم الزمالك بهدف قبل ثوانى من نهاية الشوط الأول.

بهذا الفوز خارج الديار يضع الزمالك قدما في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، لاسيما وأنه سيلعب مباراة العودة على أرضه بالقاهرة يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

 

المصرى يسقط بالريمونتادا أمام الهلال الليبى

فرط المصرى البورسعيدى فى فوز كان فى المتناول بعد الخسارة من الهلال الليبى بنتيجة 3 / 2 فى ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفدرالية الأفريقية في المباراة التى أقيمت بملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية.


تقدم صلاح محسن للمصرى أولا فى الدقيقة 44، قبل أن يتعادل فيصل البدرى فى الدقيقة 50، قبل أن يتقدم مرة ثانى صلاح محسن فى الدقيقة 63، ليرد الفريق الليبى بهدفين عن طريق محمد الشتيوى فى الدقيقتين 68 و90.


ويحتاج المصرى الفوز بهدف نظيف فقط فى مباراة العودة يوم 22 سبتمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة