أفضل الشموع العطرية المناسبة لخريف 2024.. خلي بيتك رومانسي

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 03:00 م
أفضل الشموع العطرية المناسبة لخريف 2024.. خلي بيتك رومانسي الشموع العطرية.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على عكس محبي الخريف، هناك من يشعرون بالكآبة خلاله. ومع ذلك، الاستسلام لهذا الشعور قد يزيد الأمور سوءًا. لهذا السبب، يلجأ البعض إلى استخدام الشموع من أجل التخلص من الطاقة السلبية والضغط النفسي. ليست كل الشموع الخريفية يجب أن تفوح برائحة الخبز للحصول على الشعور بالدفء؛ فهناك العديد من الروائح الجميلة في فصل الخريف 2024. في هذا السياق، نستعرض أبرز هذه الروائح وفقًا لما نشره موقع "Cosmopolitan".

انواع الشمع المعطر
انواع الشمع المعطر

شمعة برائحة القرع

رائحة اليقطين أو قرع العسل، تمنحك فرصة للهدوء والتركيز، وتمنحك رائحة مميزة، تملأ رائحتها العطرية الخشبية الغرفة بسهولة، وهي في الحقيقة الإضافة المثالية لجميع جلسات القراءة، ويمكن خلطها برائحة الخوخ، البرقوق، البنفسج.

شمعة القرفة

تعد تلك الشمعة من الشموع المميزة في فصل الشتاء التي تعطي الشعور بالتميز والراحة، والنشاط، حيث، أنه تغير من جو الخمول، إلى جو مليء بطاقة القرفة المبهجة.

شمع العنبر والفلفل الأسود

عندما يتعلق الأمر برائحة الخريف، فإن الروائح الخشبية مميزة للجميع وخاصة للترحيب بالضيوف، والاستمتاع معهم في جو مليء بالمودة والألفة، كما أن هناك أنواع مختلفة من الشموع العطرية ومنها شمع العنبر والفلفل الأسود الخشبي الملفت للانتباه.

شمع معطر
شمع معطر

شمع العسل الأسود والفانيليا

في بعض الأحيان، من الجيد أن تستبدل الروائح الخريفية التقليدية برائحة غير متوقعة، تضفي هذه الشمعة المبهجة على منزلك رائحة العسل والفانيليا الدافئة والمشرقة، مع توازنها مع المسك والكراميل.

شمع برائحة عصير التفاح والقرفة

هي شمعة ذات رائحة نقية ومشرقة مع نفحات من عصير التفاح، سيكون هذا العطر رائعا في الخريف أو أوائل عيد الميلاد، وخاصة مع مزيج من رائحة الصندل.

شموع معطرة
شموع معطرة

شمع برائح  الكمثرى

هذه الشمعة العطرية برائحة الكمثرى لها رائحة تشبه تماماً رائحة طبيعة الغابات، وتضفي رائحة حلوى خريفية رائعة في المطبخ، أو في غرفة الطعام.

شمعة المسك

أما عن شمعة المسك هي شمعة هادئة ومناسبة لكل من يشعر بعدم التوازن، حيث إنها تساعد في ترتيب الأفكار، وتعطي الهدوء والتوازن الذي تحتاجه في الخريف.

شمعة البرتقال

وعن الشموع العطرية برائحة البرتقال فهي مناسبة لأصحاب الشخصيات الغامضة، فرائحة البرتقال أو الليمون أو الحمضيات في العموم تعطي شعورا بالانتعاش والراحة والفرح.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة