أنشيلوتي: بيلينجهام وتشواميني جاهزان لمواجهة شتوتجارت.. ولا نخشى برشلونة

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 02:37 م
أنشيلوتي: بيلينجهام وتشواميني جاهزان لمواجهة شتوتجارت.. ولا نخشى برشلونة أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، جاهزية الثلاثي جود بيلينجهام وأوريلين تشواميني وإيدير ميليتاو لمواجهة شتوتجارت الألماني غدا، في الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "الحماس هو من يقودنا إلى هذه المنافسة، حيث كان هذا النادي بطل القصة لفترة طويلة، وما زال كذلك، دوري أبطال أوروبا هو أمر خاص بالنسبة لريال مدريد سنحاول المنافسة حتى النهاية".

وعن المصابين قال، "بيلينجهام بخير، مثل تشواميني وميليتاو، الذي لم يتدرب اليوم لأنه كان بحاجة إلى يوم إضافي للتعافي الفريق بخير".

وعن فينيسيوس  قال أنشيلوتى، "إنه رد فعل على عمل سيئ للغاية وهو (الإهانات) لا أحد يستطيع أن يتحملها، ولا أنا أيضًا، إن إشارة وضع يدك على فمك أمر طبيعي، بسبب كل ما يحدث".

وعن قلق ريال مدريد من مستوى برشلونة هذا الموسم علق: "برشلونة منافس نحترمه مثل أتلتيكو أو فياريال اللذين يقدمان أداءً جيدًا لدينا نفس الاحترام للجميع".

وعن المرشحين للقب  قال مدرب ريال مدريد، "نفس المرشحين كل مرة بما فى ذلك ريال مدريد، على أية حال سيكون دوري أبطال أوروبا قصة أخرى، نأمل أن نتمكن من الوصول إلى النهائي كما حدث العام الماضي".

وعن سبب غياب ميليتاو عن التدريبات أجاب، "لم يتدرب اليوم لأننا فكرنا في منحه يومًا إضافيًا من الراحة للقيام بعمل فردي غدا سيكون 100%".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة