البايرن ضد دينامو زغرب.. كومبانى: من جماهير البافارى حصد نهائي ميونخ

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 09:02 م
البايرن ضد دينامو زغرب.. كومبانى: من جماهير البافارى حصد نهائي ميونخ كومباني
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فينسنت كومباني، مدرب بايرن ميونخ، عن مواجهة دينامو زغرب الكرواتي غدًا الثلاثاء، في مستهل مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25.

البايرن ضد دينامو زغرب

وقال كومباني المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء عن أزمة الظهير الأيمن بعد إصابة ساشا بوي: "لدينا خيارات، سنفكر في الأمر مرة أخرى الليلة، ليس لدينا الوقت الكافي، الأمر محبط لساشا خاصة أنه كان في مستوى جيد، ونأمل أن يعود سريعًا".

وعن إقامة نهائي دوري الأبطال في ميونخ: "هناك حلم لدى الجماهير وبإمكانهم الحلم، الهدف الأساسي بالنسبة لي هو ما نقوم به في أرض الملعب".

أضاف: "أمامنا مباراة صعبة غدًا، الأهم هو أن نلعب بصورة جيدة وأن نحقق الانتصار، نأمل أن يستمر حلم الجماهير طويلًا".

وقال كومباني عن مباراة دينامو زغرب: "لا يمكنني التفريق كثيرًا بين المباريات، لا يجب أن يكون هناك فارق بين زغرب وبرشلونة".

وشدد كومباني: "نريد تحقيق أهدافنا في كل مباراة وأن نحصد النقاط، نعرف نقاط القوة والضعف عند خصمنا".

ووضح كومباني هدف بايرن ميونخ في أسلوب لعبه بين الاستحواذ على الكرة أو التأقلم مع أسلوب الخصم: "بالنسبة للفريق الأمر يتعلق دائمًا بالسيطرة".

واصل مدرب البايرن: "ليس أمرًا جديدًا أن تفكر في الخصم، فأنت تريد استغلال نقاط الضعف لديه والتحسب لنقاط القوة".

وعلق على إصابة جوسيب ستانيسيتش: "جوسيب قدم نفسه بصورة رائعة في البوندسليجا وتطور جيدًا، نفتقده بالطبع والأهم الآن أن يتعافى بصورة تامة مرة أخرى".

واستعاد ذكريات مواجهته لدينامو كلاعب: "أتذكر أنني كنت بحاجة لمطاردة لوكا مودريتش، كان هناك لاعبين جيدين آخرين في أرض الملعب في ذلك اليوم".

وعن وضع ليون جوريتسكا، قال: "كان يتوجب علينا ترك لاعب في مباراة كيل، الآن يغيب ساشا بوي وبالتالي لا حاجة الآن لهذا السؤال".

وأكد كومباني: "علينا التركيز بصورة أكبر على المباراة، نحتاج إلى طاقة إيجابية".

وقال كومباني عن دينامو زغرب: "هم فريق موهوب وجيد للغاية، كما أنهم معتادون على الاستحواذ على الكرة في الثلث الأخير من أرض الملعب ويبحثون عن الثغرات".

وشدد مدرب البايرن: "كما أنهم يدافعون بصورة جيدة في منطقتهم ولا يتركون سوى مساحات قليلة للغاية، علينا أن نفرض أسلوبنا عليهم، ونأمل أن نحقق النجاح".

واختتم: "الأمر يتعلق بقتال اللاعبين، عندما يلعب لاعبون جيدون يكون هناك فرصة جيدة للفوز، حققنا الانتصار في 3 مباريات ونرغب في المواصلة، يجب أن نركز فقط على ذلك".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة