اليوم السابع يجرى جولة داخل معارض "أهلا مدارس" بالإسكندرية.. خصم 30% على السبلايز و20% على الكتب.. مديرية التموين: الأسعار تنافسية و المعرض مستمر حتى أخر سبتمبر.. ويؤكد: حملات رقابية للمتابعة.. فيديو وصور

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 05:00 م
اليوم السابع يجرى جولة داخل معارض "أهلا مدارس" بالإسكندرية.. خصم 30% على السبلايز و20% على الكتب.. مديرية التموين: الأسعار تنافسية و المعرض مستمر حتى أخر سبتمبر.. ويؤكد: حملات رقابية للمتابعة.. فيديو وصور جانب من المعروضات
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اليوم السابع جولة داخل أحد معارض " أهلا مدارس " بحى شرق الإسكندرية ، والذى يحتوى على كل ما يحتاجة الطالب من الشنط المدرسية و اللانش بوكس و كافة أنواع السبلايز بتخفيضات تتراوح من 20 الى 30% ،وكافة انواع الكتب المدرسية و الكتب الخارجية بتخفيضات تصل الى 20% ، مع كافة أنواع و أشكال المقالم المدرسية والألوان  .

وقال المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية،أن المعارض جاءت بأسعار تنافسية تقل عن مثيلتها بالأسواق بنسب تتراوح من 20% إلى 30%، وتضم المعارض العديد من الأجنحة التى تميزت بعرض الأدوات الدراسية والمدرسية واحتياجات الطلاب بأسعار مخفضة عن مثيلتها بالأسواق.

وقال المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسى، إن هذه المعارض تستمر حتى نهاية شهر سبتمبر لخدمة كافة المواطنين بالإسكندرية.

وأكد أن الأجهزة الرقابية  لمديرية التموين والتجارة الداخلية تتابع فعاليات المعارض من حيث التخفيضات المقدمة وجودة المنتجات المعروضة أثناء فترة المعارض بصفة يومية، حيث تشهد المعارض إقبال شديد من المواطنين على شراء المستلزمات والأدوات المدرسية والاستفادة من نسب التخفيضات.

وقد تفقد وكيل الوزارة ،  يرافقه جمال عمار وكيل المديرية والمهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسى، وناصر رفاعى مدير إدارة التعاون الاستهلاكى، معارض "أهلا مدارس" بالإسكندرية، حيث تم تفقد 3 معارض بمقرات الجمعية التعاونية الاستهلاكية للهيئة العامة لنقل الركاب، شرق الإسكندرية والمنتزه والعجمى.

وتفقد وكيل الوزارة ومرافقوه أجنحة المعارض التى تضم جميع مستلزمات الدراسة للطلاب والمدرسين من كشاكيل وكراسات وأدوات مدرسية وشنط وأحذية وزى رياضى .

كما تفقد وكيل الوزارة أقسام المعرض وعروض التخفيضات على الأدوات ومستلزمات المدارس التى يستفيد بها جميع الأسر بالإسكندرية.

وقام وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالحديث مع العارضين وحثهم على ضخ المزيد من السلع المرتبطة بالمعرض أثناء فترة إقامته ليستفيد كل الطلاب والمدرسين من هذه التخفيضات، كما وجه الشكر للعارضين على المشاركة بسلع ذات جودة عالية ونسب تخفيضات كبيرة كذلك استمع إلى أراء المواطنين الذين أبدوا سعادتهم بهذه المعارض ونسب التخفيضات وتنوع السلع والمنتجات الدراسية التى تخدم جميع الفئات الدراسية من مدارس وجامعات.

 

الاقلام-بأنواعها
الاقلام-بأنواعها

 

السبلايز
السبلايز

 

الشنط-المدرسية
الشنط-المدرسية

 

أنواع-مختلفة-من-اللانش-بوكس
أنواع-مختلفة-من-اللانش-بوكس

 

جانب-من-السبلايز
جانب-من-السبلايز

 

خصم-على-الشنط
خصم-على-الشنط

 

خصم-على-الكراسات
خصم-على-الكراسات

 

كافة-أنواع-السبلايز
كافة-أنواع-السبلايز

 

معارض-اهلا-مدارس-بالاسكندرية
معارض-اهلا-مدارس-بالاسكندرية

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة