جامعة حلوان تنظم ورشة فنية لتجميل معسكرها الدائم بمرسى مطروح

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 10:12 ص
جامعة حلوان تنظم ورشة فنية لتجميل معسكرها الدائم بمرسى مطروح جانب من الورشة
كتب ـ محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم مركز الفنون التشكيلية التابع لإدارة النشاط الفني والثقافي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بـ جامعة حلوان ورشة فنية مميزة لتجميل معسكر الجامعة الدائم بمرسى مطروح باللوحات الفنية، جاءت هذه المبادرة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

شارك في الورشة 18 طالبًا وطالبة من المتخصصين وغير المتخصصين في مجال الفنون، حيث أنتجوا ما يقارب 30 لوحة فنية جماعية وفردية تعبر عن الهوية المصرية، وأشرف على الورشة الدكتور حسام راضي، الدكتورة منال الوكيل، والأستاذ هنداوي رمضان.

وفي إطار البرنامج، قام الطلاب بجولات وزيارات ميدانية لعدد من المزارات الشهيرة في محافظة مطروح، مما أثرى تجربتهم الفنية والثقافية.

تمت مشاركة الطلاب تحت اشراف اللواء محمد أبو شقة، أمين عام الجامعة، والأستاذ هشام رفعت، أمين مساعد الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الأستاذ محمد جاد، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والأستاذ محمد شعبان، مدير إدارة المعسكرات، والأستاذ أحمد يحيى، مدير إدارة النشاط الفني والثقافي.

وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود جامعة حلوان لتعزيز المواهب الفنية لدى طلابها وإثراء المعسكر بأعمال فنية تعكس الهوية الوطنية. كما تهدف إلى تشجيع التفاعل بين الطلاب وبيئتهم المحيطة، وتنمية حس الانتماء والإبداع لديهم.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة