5 خيارات أمام برشلونة لتعويض غياب دانى أولمو.. أبرزهم بيدري ولوبيز

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 04:30 م
5 خيارات أمام برشلونة لتعويض غياب دانى أولمو.. أبرزهم بيدري ولوبيز برشلونة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادي برشلونة الإسباني حاليًا لإيجاد حل وبديل لتعويض غياب نجمه داني أولمو عن الملاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة جيرونا فى الدوري الإسباني، وستكون فترة غيابه التقريبية بين 4 و 5 أسابيع.

وسيغيب أولمو عن برشلونة في 6 مباريات حتى 20 أكتوبر المقبل منها 4 في الدوري الإسباني و مبارتين في دوري أبطال أوروبا.

ويواصل داني أولمو تألقه مع برشلونة فى موسمه الأول بقميص العملاق الكتالوني حيث سجل 3 أهداف في 3 مباريات.

ورصدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قائمة بأسماء 5 لاعبين التي يمكن للبارسا الاعتماد عليهم لتعويض إصابة أولمو، وهم رافينيا، فيرمين لوبيز، بيدري، بابلو توريه، وكويم جوينينت.

وأضافت الصحيفة أن البرازيلي رافينيا يعتبر الخيار الأول لتعويض أولمو حيث يمكن لرافينيا الآن أن يعود لمركزه القديم في وسط الملعب في ظل غياب الدولي الإسباني.

وشارك رافينيا فى 5 مباريات مع برشلونة ساهم خلالها فى 6 أهداف حيث سجل 3 أهداف وصنع مثلها.

 وفي حال تقدم رافينيا للعب فى مركز أولمو فإن أنسو فاتي قد يلعب بدلاً منه، وأعلن هانز فليك أن فاتي سيكون أحد الخيارات خلال مواجهة موناكو الفرنسي الخميس المقبل في دوري أبطال أوروبا.

ووصفت الموندو فيرمين لوبيز بصفته البديل المثالي لأولمو، ولكن ذلك بشرط جاهزيته البدنية بعدما أصيب مع منتخب بلاده تحت 21 سنة، وينتظر أن يتم تحديد موقف لوبيز خلال الأسبوع الحالى، وحال جاهزيته سيكون البديل الأول لداني أولمو بمجرد تعافيه.

كما اختارت الصحيفة بيدري كخيار ثالث وحال الاعتماد عليه سيتقدم جارسيا إلى وسط الملعب ليلعب في مركز بيدري، كأحد حلول المدرب هانز فليك لتعويض غياب أولمو.

أما الحل الرابع فانه يتمثل في الاعتماد على بابلو توريه في مركز داني أولمو وهو ما تم خلال فترة التحضير للموسم.

والحل الخامس والأخير سيكون كويم جوينينت لاعب فريق 17 سنة في أكاديمية لا ماريا باعتباره من الأسماء الفنية الجيدة في برشلونة ولقد لعب من قبل مع الفريق الرديف ويؤمن هانز فليك بإمكانياته.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة