أتلتيكو مدريد يدك شباك فالنسيا بثلاثية ويخطف وصافة الدوري الإسباني.. فيديو

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 12:26 ص
أتلتيكو مدريد يدك شباك فالنسيا بثلاثية ويخطف وصافة الدوري الإسباني.. فيديو أتلتيكو مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق أتلتيكو مدريد، فوزا كبيرا أمام نظيره فالنسيا بنتيجة 3-0، خلال المباراة  التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2024-2025

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 39 عبر الإنجليزي كونور جالاجير، ليكون أول أهدافه رفقة الروخي بلانكوس منذ قدومه من صفوف تشيلسي.

وفي الشوط الثاني، أحرز أنطوان جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 54، قبل أن يسجل البديل جوليان ألفاريز الثالث في الدقيقة 94.


وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: حراسة المرمى: أوبلاك- الدفاع: خيمينيز، أزبلكويتا، لي نورماند، لينو - الوسط: كالاجير، دي بأول، كوكي، يورينتي- الهجوم: جريزمان، سورلوث.

وبهذه النتيجة، يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف عنريال مدريد، وبفارق 4 نقاط كاملة عن المتصدر برشلونة، فيما يتذيل فريق فالنسيا جدول ترتيب الليجا في المركز العشرين والأخير برصيد نقطة واحدة.

وحقق الأتليتي 3 انتصارات وتعادلين من مجموع 5 جولات خاضها بمسابقة الليجا، مقابل تعادل و4 هزائم لصالح فالنسيا.

ولم يخسر أتلتيكو مدريد في آخر 14 مباراة له على أرضه ضد فالنسيا في الدوري الاسباني حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 4 آخرين وتعتبر هذه أطول سلسة له ضد فالنسيا في تاريخه بالكامل.

وحصل أتلتيكو مدريد على لقب الدورى الإسبانى 11 مرة فى تاريخه، من بينها لقبى 2014 و2021 تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة