الأهلى السعودي يتحدى برسيبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 04:00 ص
الأهلى السعودي يتحدى برسيبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة الأهلي السعودي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق الأهلي السعودي نظيره برسيبوليس الإيراني، مساء اليوم الإثنين، فى مستهل مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة للموسم الحالى 2024-2025.

ويحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، مواجهة الأهلي ضد برسيبوليس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويشارك الأهلي مباشرة في مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بعدما احتل المركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الماضي، ويطمح فى تحقيق إنجاز قاري جديد للكرة السعودية.

ويسعى الأهلي، صاحب الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز وخطف أول ثلاث نقاط من أجل الحفاظ على فرصه في العبور إلى الأدوار الإقصائية عن مرحلة الغرب التي تضم 12 فريقًا.

ويعول المدرب ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلى السعودي على كوكبة من النجوم أبرزهم المهاجم الإنجليزي الدولي إيفان توني والذي انضم للراقي بشكل رسمي قادماً من برينتفورد لمدة 4 مواسم حتى عام 2028، علي صناعة الفارق واعادة الفريق لمنصات التتويج وكذلك البرازيلي روبرت فيرمينو والجزائري رياض محرز

وقال الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي ، : "الأهلي يتطلع لخطف النقاط الثلاث الأولى في مستهل مشوارنا في آسيا، نشعر بالحماس قبل بدء المشاركة الآسيوية، وسنواجه خصمًا صعبًا".

وأضاف يايسله: "اللاعبون يفضلون المشاركة في أكبر قدر من المباريات، وهم الآن في قمة العطاء والطاقة، من الصعب المقارنة بين دوري أبطال أوروبا، والنخبة الآسيوية، وفيرمينو شارك في أعلى مستويات أوروبا، وحقق العديد من البطولات، والأهم هو تحقيق الانتصار في المباراة الأولى، وسأعلن عن التشكيلة في الوقت المناسب".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة