الاتحاد ضد الوحدة.. موسى ديابي يعادل رقم القديوي بالدوري السعودي

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 11:16 ص
الاتحاد ضد الوحدة.. موسى ديابي يعادل رقم القديوي بالدوري السعودي موسى ديابى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع الفرنسي موسى ديابي، لاعب خط وسط اتحاد جدة السعودي، بعد 3 مشاركات فقط، تحقيق رقم قياسي لعدد صناعات الأهداف خلال مباراة واحدة من الدوري السعودي للمحترفين، المدون باسم المغربي يوسف القديوي.

وحقق فريق اتحاد جدة السعودي فوزا كبيرا على الوحدة بنتيجة 7-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن ديابي صنع أربعة أهداف خلال فوز اتحاد جدة الكاسح 7ـ 1 على الوحدة، ضمن ثالث جولات النسخة الجارية من المسابقة، التي انطلقت عام 2008.

وقدم الفرنسي في ثالث مبارياته مع الفريق تمريرة ما قبل إحراز الهدف الثاني، وكذلك الثالث والخامس والسادس، مسهِما في هز شباك الوحدة بواسطة الجزائري حسام عوار والبرازيلي فابينيو تفاريس وفواز الصقور وصالح الشهري على الترتيب.

خسِر القديوي، جناح الوحدة بين 2009 و2011، تفرده لمدة أكثر من 13 عامًا بالرقم القياسي لعدد صناعات الأهداف في لقاء واحد من المسابقة، الذى صنع 4 أهداف ساعدت الوحدة على اكتساح الحزم 8ـ1 في 24 فبراير 2011 ضمن الجولة 18 من دوري 2010- 2011.

وكان اتحاد جدة قد تعاقد مع ديابي من أستون فيلا الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، من 3 انتصارات متتالية، بينما تراجع فريق الوحدة إلى المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل وخسارة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة