الشرطة ضد النصر.. الاتحاد العراقى يستغل قمة أبطال آسيا لدعم أسود الرافدين

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 05:42 م
الشرطة ضد النصر.. الاتحاد العراقى يستغل قمة أبطال آسيا لدعم أسود الرافدين النصر
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى الشرطة العراقى لاستضافة نادى النصر مساء اليوم، الاثنين، على ملعب المدينة الدولى في بغداد، ضمن مباريات الجولة الأولي لمجموعة الغرب ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة الموسم الجاري 2024-2025.

الشرطة ضد النصر

وقال أحمد الموسوي، عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، إن إقامة قمة الشرطة ضد النصر في بغداد بملعب المدينة الدولي دليل على جاهزية ملاعب بغداد لاستقبال المباريات ذات المستوى العالي، مشيرا الى أن مباراة اليوم هي بوابة لإقامة مباريات منتخب العراق مستقبلا في بغداد.

وتستضيف مدينة البصرة مباريات منتخب العراق في الفترة الأخيرة حيث استقبلت ضيوف أسود الرافدين في تصفيات كأس آسيا وكأس العالم 2026.

وقال الموسوي لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، "الاتحاد الآسيوي فرض معايير عالية جداً لهذا العام لإقامة مباريات دوري أبطال اسيا للأندية النخبة، وأثناء زيارته لملعب المدينة الدولي والتزام العراق بتطبيق تلك المعايير وافق على إقامة المباراة في بغداد"، مبيناً أن موافقة الاتحاد القاري تدل على جاهزية جميع الملاعب في العراق لاحتضان المباريات ذات المستوى العالي".

وأضاف الموسوي أن هذه المباراة ستكون بوابة لإقامة مباريات المنتخب العراقى خلال الفترة المقبلة سواء في تصفيات كأس العالم أو البطولات الأخرى على ملاعب العاصمة بغداد لاسيما وأن الاتحاد الآسيوي لا يعارض إقامة المباريات في بغداد ".

وتابع الموسوي أن " المباراة نالت اهتماماً كبيراً على المستوى الجماهيري والإعلامي بتواجد فريق النصر السعودي في بغداد، ونأمل أن ننجح كالعادة في تنظيم هذا اللقاء ونقل صورة جميلة عن الكرة العراقية والجمهور المحب لكرة القدم".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة