العين الإماراتي فى قمة نارية أمام السد القطري بدوري أبطال آسيا للنخبة

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 07:00 ص
العين الإماراتي فى قمة نارية أمام السد القطري بدوري أبطال آسيا للنخبة العين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق العين الإماراتي بنظيره السد القطري فى السابعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة الأولى لمجموعة منطقة الغرب بدوري أبطال آسيا للنخبة الموسم الجاري 2024-2025. 

ويشارك 24 فريقًا في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025، مقسمين على مجموعتين الشرق والغرب وتضم كل منهما 12 فريقًا.

يلعب العين في دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم، بعد الحصول على اللقب الموسم الماضي 2023-2024، وللمرة الثانية في تاريخه بعد التتويج بنسخة 2003.

ويطمح العين، بقيادة مدربه الأرجنتيني هيرنان كريسبو، للمنافسة على نسخة الموسم الجاري من دوري أبطال آسيا للنخبة، للحفاظ على لقب الموسم الماضي.

ودعم العين الإماراتي صفوفه بـ 6 صفقات في الموسم الجديد، وهم فيليبي سالوموني الظهير الأيسر لفريق جوراني الباراجواياني، ماتياس سيجوفيا لاعب بوتافوجو البرازيلي، ماتيو سنابريا الجناح الأيسر لفريق لانوس الأرجنتيني، خالد بطي لاعب وسط الوحدة، سيكو بابا جاساما لاعب وسط البطائح، فابيو كاردوسو قلب دفاع بورتو البرتغالي. بالإضافة إلي وجود عدد من أبرز اللاعبين، على رأسهم الدولي المغربي سفيان رحيمي ولابا كودجو والحارس المتألق خالد عيسي وكاكو وغيرهم.

على الجانب الآخر، يلعب فريق السد القطري في هذه النسخة الآسيوية بحثًا عن اللقب الثالث في تاريخه، بعد التتويج بالبطولة نسختي 1989 و2011.

يقود السد القطري المدرب الإسباني فيليكس سانشيز باز، والذي تولي تدريب الفريق في 23 يوليو الماضي ولمدة عامين بعد رحيله عن تدريب الإكوادور عقب الخسارة أمام الأرجنتين بركلات الترجيح في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 والتي توج بلقبها التانجو.

ودعم السد صفوفه بـ 6 لاعبين في الميركاتو الصيفي، وهم محمد كامارا خط وسط موناكو الفرنسي، والثنائي الهجومي لفريق أروكا البرتغالي رافا موخيكا وكريستو، وعبد الصمد بوناصر قلب دفاع إتحاد العاصمة الجزائري، ويوسف عطال الظهير الأيمن لفريق أضنة ديميرسبور التركي، وعبد الرحمن بكري الأمين قلب دفاع محمية السد القطري.

تذاع مباراة العين ضد السد مساء اليوم، في دوري أبطال أسيا للنخبة على قناة beIN Sports AFC HD.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة