برشلونة يعلن طبيعة إصابة أولمو ومدة غيابه

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 01:06 م
برشلونة يعلن طبيعة إصابة أولمو ومدة غيابه أولمو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسباني، طبيعة إصابة نجم الفريق داني أولمو، ومدة غيابه عن صفوف النادي خلال الفترة المقبلة، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة جيرونا فى الدوري الإسباني.

وقال برشلونة في بيان عبر صفحته بموقع "إكس": "داني أولمو يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في فخذه الأيمن، وستكون فترة غيابه التقريبية بين 4 و 5 أسابيع".

وحقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على مضيفه جيرونا بنتيجة 4-1 مساء اليوم الأحد، على ملعب "مونتيليفي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2024 – 2025.

ويلتقى برشلونة مع موناكو يوم الخميس المقبل في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة في الجولة الأولى من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

جيرونا ضد برشلونة

ويتربع برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بعدما نجح فى تحقيق العلامة الكاملة من خلال الفوز بجميع مبارياته الأربعة التي خاضها في المسابقة خلال الموسم الحالي، بينما يتواجد فريق جيرونا في المركز السابع برصيد 7 نقاط.

وحقق برشلونة بداية مثالية، بقيادة هانز فليك، بعد فوزه بجميع مبارياته الخمس الأولى، ما جعله وحيدا في الصدارة بفارق أربع نقاط عن كل من غريمه ريال مدريد حامل اللقب وفياريال، وبفارق ثمانية عن جاره جيرونا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة