تقارير: أرسنال يزاحم ليفربول على ضم عمر مرموش فى انتقالات يناير

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 05:26 م
تقارير: أرسنال يزاحم ليفربول على ضم عمر مرموش فى انتقالات يناير عمر مرموش
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادي ارسنال الإنجليزي فى سباق التعاقد مع عمر مرموش لاعب منتخب مصر والمحترف في فرانكفورت الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تألقه مع فريقه في بداية الموسم الجارى.

وكشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتيا، يرغب في تعزيز صفوفه بالتعاقد مع مرموش، الذي يواصل التألق فى الملاعب الألمانية عبر بوابة فريقه الحالي آينتراخت فرانكفورت.

وأضافت الصحيفة أن أرسنال انضم إلى كل من ليفربول بقيادة الهولندي آرني سلوت الذي أبدى رغبة خاصة في الحصول على خدمات المهاجم المصري في الشتاء القادم، إلى جانب أندية نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير الذي ارتبط اللاعب بالانتقال إلى أحدهم منذ فترة طويلة.

وقدم الدولى المصرى عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت، انطلاقة قوية فى منافسات النسخة الجديدة من الدوري الألماني بالموسم الحالى 2024-2025.

وقاد مرموش فريق آينتراخت فرانكفورت مؤخراً للفوز على فولفسبورج بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.

وسجل عمر مرموش الهدفين الأول والثاني لصالح آينتراخت فرانكفورت بالدقيقتين 30، و82 (عن طريق ركلة جزاء) من زمن المباراة. ورفع النجم المصري رصيد مساهماته التهديفية إلى أربعة أهداف خلال ثلاث مباريات في الدوري الألماني، حيث سجل 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

وأصبح مرموش قريبا من الوصول للمباراة المئوية خلال مشواره الاحترافي في الدوري الألماني، حيث سجل ظهوره في 94 مباراة حتى الآن.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة