جماهير جورماهيا تطالب بتجميد 5 لاعبين قبل مباراة الإياب أمام الأهلي

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 12:51 م
جماهير جورماهيا تطالب بتجميد 5 لاعبين قبل مباراة الإياب أمام الأهلي الاهلى ضد جورماهيا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن حالة من الغضب تسيطر على جماهير جورماهيا الكيني بعد الخسارة أمام الأهلى فى ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وجه فريق الكرة بالنادي الأهلي إنذاراً شديد اللهجة لجميع فرق أفريقيا، بعدما حقق فوزاً كبيراً على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما بملعب ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروني، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل المارد الأحمر لقبها آخر نسختين.

وقالت شبكة " FootballKe_90 " الكينية، إن جماهير جورماهيا الكيني تثق بأن لديها أفضل فريق داخل كينيا، لكن اللاعبين يحتاجون فقط إلى التركيز فى المباريات.

وأشارت الشبكة إلى أن الجماهير طالبت إدارة النادى بضرورة ضم حارس مرمى ذى خبرة ومهاجم، فضلا عن الاستغناء عن لاعبين مثل كينيدي فيديتش وجوشوا مانجولو وفيلو ولورانس جوما وإرنست ويندو.

ويعكف السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على عقد محاضرات فيديو مع لاعبيه لشرح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الذهاب أمام جورماهيا الكينى التي أقيمت أمس، الأحد بكينيا، وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية دون رد سجلها رامى ربيعة هدف وبيرسى تاو "هدفين"، للعمل على تصحيحها قبل خوض مباراة الإياب باستاد القاهرة السبت المقبل، بعد إهدار لاعبو الفريق الاحمر فرص محققة للتسجيل فى شباك بطل كينيا.

ويناقش مارسيل كولر مع معاونيه خطة التحضير لمباراة جورماهيا ومشاهدة عدد من مقاطع الفيديو من مباراة الذهاب، من أجل معرفة أسلوب لعب بطل كينيا وطريقته في وضعية الدفاع والهجوم، وأبرز العناصر فى صفوفه، قبل وضع الخطة المناسبة التي تمكن الأهلي من عبوره وتحقيق الهدف المنشود.

ويستعد الأهلى لمواجهة جورماهيا الكينى في السابعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولى في إياب دور الـ"32" لدوري أبطال أفريقيا.

افتتح الأهلي مشوار الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أفريقيا بفوز عريض على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نيايو الوطني.

يذكر أن الأهلي فاز بدوري أبطال أفريقيا 12 مرة آخرها الموسم الماضي، حيث يحمل الرقم القياسي كأكثر نادٍ توج باللقب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة