خيارات أنشيلوتي لتعويض غياب دياز أمام شتوتجارت فى أبطال أوروبا

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 11:34 ص
خيارات أنشيلوتي لتعويض غياب دياز أمام شتوتجارت فى أبطال أوروبا براهيم دياز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفكر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسباني، فى تعويض غياب الدولي المغربي براهيم دياز صانع ألعاب الفريق، والذي تعرض للإصابة خلال مواجهة ريال سوسيداد الماضية والتي سيغيب على إثرها 3 أشهر على الأقل.

وتعرض دياز للإصابة فى فوز فريق ريال مدريد بموقعة ريال سوسيداد بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "أنويتا" معقل سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال نادى ريال مدريد، فى بيانه عبر موقعه الرسمى، "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا براهيم دياز، من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة المقربة الطويلة فى ساقه اليمنى، سيتم تقييم تطور حالته".

ولم يكشف النادى الملكى عن مدة غياب النجم المغربى، لكن بحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن دياز سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يعود للمشاركة مع الميرنجي من جديد فى شهر ديسمبر المقبل.

خيارات أنشيلوتي لتعويض دياز

ويعول أنشيلوتي على عودة نجمه الإنجليزي جود بيلينجهام من الإصابة لتعويض غياب دياز، والتقدم للأمام للعب تحت الثنائي كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور، كما كان الحال الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه بعيدًا عن الأسماء التي ستعوض دياز، يمكن أن يتغير أيضًا تشكيل المدرب كارلو أنشيلوتي مع عودة بيلينجهام أو تشواميني، حيث يمكن للإيطالي العودة إلى خطة الموسم الماضي 4-4-2 أو استكشاف خطة 4-2-3-1.

وستكون المباراة الأولى التي سيتم من خلالها تغيير أنشيلوتي للخطة من أجل تعويض براهيم دياز، هي موقعة شتوتجارت المقررة غدا الثلاثاء في مستهل مشوار الملكي للدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة