سفيان رحيمي يستهدف رقما قياسيا مع العين فى دوري أبطال آسيا للنخبة

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 07:16 م
سفيان رحيمي يستهدف رقما قياسيا مع العين فى دوري أبطال آسيا للنخبة سفيان رحيمي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، الإثنين، أن النجم المغربي سفيان رحيمي، مهاجم نادي العين الإماراتي، فى مهمة لتحطيم رقم قياسي جديد مع فريقه عندما يستهل مساء اليوم مشواره في دوري أبطال آسيا للحفاظ على لقبه.

العين ضد السد 

ويصطدم فريق العين الإماراتي بنظيره السد القطري فى السابعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة الأولى لمجموعة منطقة الغرب بدوري أبطال آسيا للنخبة الموسم الجاري 2024-2025.


وسجل النجم سفيان رحيمي في كل مباراة على أرضه لفريقه الموسم الماضي بمعدل 10 أهداف في 7 مباريا، بما في ذلك 7 أهداف في أدوار خروج المغلوب، ليقوم العين بمنحه عقدا جديدا ضخمًا لتفادي العروض المغرية التي وصلت إليه خاصة بعد مواصلة مستوياته المميزة مع منتخب المغرب الأولمبي في أولمبياد باريس وحصوله على الميدالية البرونزية.

كما صنع المغربي 3 أهداف ليكون مشاركًا في 16 هدفًا بين الصناعة والتسجيل وهي المساهمة الأكبر في دوري أبطال آسيا الموسم الماضي.


ويسعي المغربي رحيمي ليكون أكثر لاعب تسجيلا لنادي العين في عام تقويمي في دورى أبطال اسيا، حيث سجل رحيمي 9 أهداف في عام 2024 ويعمل علي تحطيم رقم الغاني جيان أسامواه 12 هدف.


ستكون هذه المباراة الرابعة بين العين والسد، حيث فاز كل فريق مرة واحدة وتعادلا مرة واحدة، وكانت جميع هذه المباريات في مرحلة المجموعات بمواسم 2003، 2020.


يلعب العين في دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم، بعد الحصول على اللقب الموسم الماضي 2023-2024، وللمرة الثانية في تاريخه بعد التتويج بنسخة 2003.

ويطمح العين، بقيادة مدربه الأرجنتيني هيرنان كريسبو، للمنافسة على نسخة الموسم الجاري من دوري أبطال آسيا للنخبة، للحفاظ على لقب الموسم الماضي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة