عمر مرموش يزين قائمة أفضل 10 لاعبين في الدورى الألمانى بعد الجولة الثالثة

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 11:11 م
عمر مرموش يزين قائمة أفضل 10 لاعبين في الدورى الألمانى بعد الجولة الثالثة عمر مرموش
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زين الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق اينتراخت فرانكفورت قائمة أفضل 10 لاعبين في الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25، بعد انتهاء الجولة الثالثة من منافسات بوندوزليجا.

 

الدوري الألماني

وكشفت شبكة "سوفاسكور" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم عن تواجد عمر مرموش في المركز الخامس بقائمة أفضل اللاعبين بالدوري الألماني بعد المستويات القوية التي يقدمها الفرعون في البطولة.

ونال عمر مرموش جائزة أفضل لاعب في المباريات الثلاث التي خاضها فريه اينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني بعدما نجح في تسجيل 3 أهداف وتصدره قائمة هدافي فريقه حتى الآن في البطولة.

وحصل عمر مرموش على تقييم فني قدره 8.03 درجة عن مجموع المباريات التي خاضها في الدوري الألماني الموسم الحالي لينافس بقوة على الأفضل داخل فريقه بالموسم الحالي.

تصدر الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق اينتراخت فرانكفورت التشكيل المثالي الرسمي للجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني "بوندوزليجا" للموسم الحالي 2024-25.

 

عمر مرموش

ونجح عمر مرموش في تسجيل هدفين لفريقه في الجولة الماضية بمرمى أوجسبورج ناديه السابق ما دفعهم لتحقيق 3 نقاط غالية في مشواره بالبطولة الأوروبية الشهيرة.

وأكد الموقع الرسمي لبطولة الدوري الألماني: "سدد عمر مرموش سبع تسديدات على المرمى في الفوز 2-1 خارج أرضه على فولفسبورج، وسجل هدفين".

أضاف: "سجل الآن آخر ثلاثة أهداف لفرانكفورت في الدوري الألماني. كانت هذه ثنائيته الثالثة في الدوري الألماني، وجميعها جاءت لصالح فرانكفورت".

 

وجاءت قائمة أفضل 10 لاعبين في الدوري الألماني كالتالي:

فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن): 8.53

هاري كين (باير ميونخ): 8.37

أندريه كراماريتش (هوفنهايم): 8.30

أليخاندرو جريمالدو (باير ليفركوزن): 8.20

عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت): 8.03

سيرج جنابري (باير ميونخ): 7.80

فينتشنزو جريفو (فرايبورج): 7.77

كريم أديمي (بوروسيا دورتموند): 7.73

هوجو إيكيتيكي (اينتراخت فرانكفورت): 7.73

بيتر جولاكسي (آر بي لايبزيج): 7.73

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة