فونسيكا: الأخطاء أمام ليفربول تعنى استقبال أهداف ودعم الجماهير أمر هام

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 09:44 م
فونسيكا: الأخطاء أمام ليفربول تعنى استقبال أهداف ودعم الجماهير أمر هام باولو فونسيكا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب البرتغالي باولو فونسيكا المدير الفني لفريق ميلان عن القمة المرتقبة أمام ليفربول والمقرر اقامتها غدًا الثلاثاء، على ملعب "سان سيرو"، فى الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا  بالموسم الحالي 2024-25.

 

ميلان ضد ليفربول

وقال المدرب البرتغالي في تصريحات نقلتها صحيفة ميلان نيوز: "دعم الجماهير أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا. كان ذلك مهمًا يوم السبت، عندما وصلنا إلى الملعب، قبل وبعد المباراة. من الضروري أن نحظى بدعم الجماهير. يجب أن نشعر بحبهم".

أضاف مدرب ميلان: "أعتقد أن الانتصارات تعزز الثقة بالنفس لدى الجماهير واللاعبين. ستكون المباراة مختلفة بعد الفوز على فينيسيا. كنت أعتقد أننا نتحسن حتى قبل المباراة، لكن الانتصارات تعزز الثقة بالنفس".

وقال باولو فونسيكا عن نادي ليفربول: "إنه فريق رائع، وأحد أفضل الفرق في أوروبا في الوقت الحالي".

أضاف باولو فونسيكا: "إنهم يتمتعون بمهارات قوية في التمركز ولاعبين أقوياء نعرفهم جميعًا. يجب أن نكون مثاليين دفاعيًا للفوز، لا يمكننا ارتكاب أي أخطاء ضد هذه الفرق. إذا ارتكبنا خطأ، فسوف يسجلون. يجب أن نكون متكاملين في الهجوم والدفاع".

وشدد: "أرى أن مباراة الغد فرصة للفريق لإثبات أننا نتحسن. مواجهة ليفربول فرصة كبيرة وتجلب شيئًا مختلفًا عما اعتدنا عليه في الدوري الإيطالي".

وقال باولو فونسيكا: "لقد وصل سلوت للتو ولديهم لاعبون مختلفون. أعتقد أن هناك العديد من الاختلافات [عن كلوب]، ولكن هناك أيضًا سمات متشابهة مثل الطريقة التي يدافعون بها. إنهم مختلفون جدًا عندما يلعبون على الأجنحة، في حين أن الطريقة التي يستعيدون بها الكرة ويضغطون بها عالياً متشابهة إلى حد كبير."

وسيكون جيري كاردينالي، مالك نادي ميلان، حاضرا في المدرجات مثلما حدث أمام فينيزيا يوم السبت، كما سيكون زلاتان إبراهيموفيتش حاضرا أيضا في سان سيرو.

وقال فونسيكا "أتحدث دائمًا مع جيري قبل المباريات وبعدها. نحن على تواصل دائم. هذا أمر طبيعي، لقد تحدثت عن الأمور التي نناقشها عادة. الأجواء، والمباراة، والفريق. لا يوجد شيء مختلف".

وسيواجه ميلان غريمه التقليدي إنتر بعد مباراة ليفربول، واعترف فونسيكا بأنه يفكر بالفعل في مباراة الديربي، وقال مبتسما: "يمكن لنفس اللاعبين اللعب، ولكن يمكنني أيضا أن أفكر في إمكانية التغيير".

تابع مدرب ميلان: "لدينا ثلاث مباريات هذا الأسبوع ويجب أن نفكر في جميع المباريات. مباراة الغد هي الأهم لأنها المباراة التالية، لكن لا يمكنني أن أنسى أننا سنلعب مباراة ديربي في المباراة التالية بالدوري الإيطالي".

وأوضح فونسيكا: "بالنسبة لي، الدفاع الجيد يعني عدم فقدان الكرة. يجب أن ندافع جيدًا وبشكل جماعي عندما لا نستحوذ على الكرة، خاصة في مثل هذه المباريات".

هل ليفربول هو المرشح الأوفر حظا غدا؟ قال مدرب ميلان: "إنه سؤال خاص بالنسبة لي دائمًا. يمكنني أن أقول أي شيء. الكلمات هي مجرد كلمات"، أجاب مدرب ميلان".

واكد مدرب ميلان: "ما يهم هو ما نفعله على أرض الملعب. ما نشعر به هو أهم شيء، ونريد الفوز على ليفربول".

واصل باولو فونسيكا: "بالطبع، لكل مباراة استراتيجية مختلفة. اللعب التمركزي مهم بالنسبة لي. الآن، يجب أن نعمل على تحسين الارتباط بين اللاعبين، لكنني أحببت ذلك."

وعن يوسف فوفانا الذي سجل هدفه الأول مع ميلان ضد فينيزيا؟ اختتم فونسيكا حديثه قائلا: "لقد وصل للتو، وما زلنا لا نستطيع أن نتوقع منه أن يكون مثاليا، إنه يتحسن في التفاصيل الرئيسية. لديه ثقة كبيرة وسيكون مهمًا للفريق. يحتاج إلى الوقت للتكيف مع الدوري الإيطالي، الذي يختلف عن الدوري الفرنسي".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة