موعد مباراة الأهلي القادمة أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 01:00 ص
موعد مباراة الأهلي القادمة أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلى ، برئاسة طارق قنديل، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين من نيروبي، عقب خوض مباراة الذهاب أمام جورماهيا الكينى في دور الـ"32" بدوري أبطال أفريقيا على ملعب نيايو الوطني عصر أمس السبت.

ولم يشارك الأهلى في دور الـ 64 حيث أعفاه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بسبب تصنيفه في البطول ، في الجهة الأخرى، تأهل جورماهيا للدور التمهيدي الثاني لملاقاة الأهلي على حساب المريخ جوبا بالفوز عليه بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين.

الأهلى حامل لقب دوري ابطال افريقيا

ويحمل فريق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين وذلك بعد الفوز على الترجي التونسي بالنسخة الماضية بهدف نظيف بمجموع المباراتين، بينما حصد اللقب النسخة قبل الماضية على حساب فريق الوداد المغربي بنتيجة (3-2) ذهابًا وإيابًا.

ويُمثل مصر في دوري أبطال أفريقيا كل من الأهلي وبيراميدز، والزمالك والمصري بكأس الكونفدرالية، وأعلن "كاف" استثناء الأهلي من خوض المراحل التمهيدية من دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية.

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام جورماهيا الكينى فى دوري أبطال أفريقيا

ويستعد الأهلى لمواجهة جورماهيا الكينى في السابعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولى فى إياب دور الـ"32" لدوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباريات الأهلى فى دوري أبطال أفريقيا

وتنقل قناة أبو ظبى الرياضية مباراة الأهلي مع جورماهيا الكيني السبت المقبل، ولكن يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا 2025 بدءا من دور المجموعات من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة