ميلان يعلن غياب إسماعيل بن ناصر 4 أشهر للإصابة

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 02:57 م
ميلان يعلن غياب إسماعيل بن ناصر 4 أشهر للإصابة بن ناصر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ميلان الإيطالي خضوع لاعب الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر لعملية جراحية جديدة في ساقه اليمنى، سيغيب على إثرها لمدة 4 أشهر.

وكتب النادي عبر الموقع الرسمي، "أجرى بن ناصر عملية جراحية في ربلة الساق اليمنى في فنلندا، وسيغيب عن الملاعب لمدة 4 أشهر".

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد أعلن عن إصابة بن ناصر في التدريبات، التي سبقت مواجهة ليبيريا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وأظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب تمزقًا خطيرًا في عضلة الساق اليمنى، لذا تأكد غيابه لاعب الوسط الجزائري عن صفوف نادي ميلان حتى نهاية عام 2024.

ويمتلك بن ناصر، صاحب الـ 26 عاما، عقداً مع ميلان يمتد حتى عام 2027، وهو الذي أنضم إليه في صيف عام 2019 قادما من نادي إمبولي، بقيمة 17 مليون يورو.

وكان نادي القادسية السعودي قد حاول التعاقد مع إسماعيل بن ناصر، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، ولكن لم تتم الصفقة بسبب مطالب الروسونيري المادية.

يذكر أن ميلان يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 5 نقاط، ويستعد لمواجهة ليفربول غدا، في العاشرة مساء في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة