هاري كين الأسرع وصولًا للهاتريك الخامس فى تاريخ الدوري الألماني

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 02:13 م
هاري كين الأسرع وصولًا للهاتريك الخامس فى تاريخ الدوري الألماني هاري كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، في الوصول لرقم قياسي، بعدما سجل هاتريك فى شباك هولشتاين كيل فى الفوز عليه بنتيجة 6-1 في الدوري الألماني.

وصعق فريق بايرن ميونخ نظيره هولشتاين كيل بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25، وسجل هاري كين 3 أهداف هاتريك خلال المباراة.

ووفقا لشبكة "أوبتا"، سجل هاري كين الهاتريك الخامس له في مباراته رقم 35 في الدوري الألماني نهاية الأسبوع الماضي، وهو أقل عدد من المباريات يحتاجه لاعب لتسجيل الهاتريك الخامس له في المسابقة.

وتفوق هاري كين في القائمة على العديد من أساطير الدوري الألماني، من بينهم جيرد مولر أسطورة الكرة الألمانية، والذي احتاج 113 مباراة للوصول إلى الهاتريك الخامس.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من جمال موسيالا، هاري كين هاتريك، سيرجى جنابرى بمرماه، ميكايل أوليس في الدقائق 1، 7، 13، 43، 65، و90 على التوالي لصالح بايرن ميونخن بينما جاء هدف أصحاب الأرض الوحيد عن طريق اللاعب ارمين جيجوفيتش بالدقيقة 82.

بهذه النتيجة تواجد فريق بايرن ميونخ في صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة بعد الفوز في مبارياته الثلاث وتسجيل 11 هدفًا وتلقي 3.

هاري كين الأسرع وصولا للهاتريك الخامس
هاري كين الأسرع وصولا للهاتريك الخامس

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة