صافرة هولندية لإدارة مباراة موناكو ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 12:18 م
صافرة هولندية لإدارة مباراة موناكو ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا الحكم الهولندي آلارد ليندهوت
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عيّن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا طاقم تحكيم هولندي لإدارة مباراة برشلونة وموناكو، مساء الخميس في بطولة  دوري أبطال أوروبا، حيث يحل الفريق الكتالوني ضيفا علي نظيره الفرنسي ضمن مباريات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا، للموسم الحالي 2024-25.

وأسند يويفا ادارة مباراة موناكو ضد برشلونة للحكم الهولندي آلارد ليندهوت وستكون هذه هي المرة الأولى التي سيدير ​​فيها الحكم مباراة في دوري أبطال أوروبا،
كما سيكون الهولندي دينيس هيجلر، حكم تقنية الفيديو الـVAR.

ويلتقى برشلونة مع موناكو الخميس المقبل في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة بالجولة الأولى من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

ويتربع برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بعدما نجح فى تحقيق العلامة الكاملة من خلال الفوز بجميع مبارياته الأربعة التي خاضها في المسابقة خلال الموسم الحالي، بينما يتواجد فريق جيرونا في المركز السابع برصيد 7 نقاط.

وحقق برشلونة بداية مثالية، بقيادة هانز فليك، بعد فوزه بجميع مبارياته الخمس الأولى، ما جعله وحيدا في الصدارة بفارق أربع نقاط عن كل من غريمه ريال مدريد حامل اللقب وفياريال، وبفارق ثمانية عن جاره جيرونا.

ويفتقد نادي برشلونة الإسباني نجمه داني أولمو بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة جيرونا فى الدوري الإسباني، وستكون فترة غيابه التقريبية بين 4 و 5 أسابيع.

وسيغيب أولمو عن برشلونة في 6 مباريات حتى 20 أكتوبر المقبل منها 4 في الدوري الإسباني و مبارتين في دوري أبطال أوروبا.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة