ماركينيوس يعلق على رحيل مبابى قبل انطلاق مشوار باريس بدورى الأبطال

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 04:32 م
ماركينيوس يعلق على رحيل مبابى قبل انطلاق مشوار باريس بدورى الأبطال ماركينيوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلى ماركينيوس، قائد باريس سان جيرمان الفرنسى، أن فريقه يهدف دائما إلى الذهاب إلى أقصى حد ممكن فى النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقى البي إس جى مع نظيره جيرونا غدا الأربعاء، في الجولة الأولى من مرحلة الدوري.

وقال ماركينيوس فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة :"نحن نهدف دائمًا إلى الذهاب إلى أقصى حد ممكن في هذه المسابقة. إنها تقام بشكل جديد سنكتشفها معًا. ستكون كل مباراة مهمة، وعلينا أن نبدأ بحصد النقاط غدًا على أرضنا".

وأضاف: "زملائي في الفريق، مهما كانت أسمائهم سيكونون دائما الأفضل في العالم، سيكون باريس سان جيرمان دائما أفضل فريق حتى بدون أسماء كبيرة سنكون مستعدين لهذه المواعيد الكبيرة. سيكون الجمهور كبيرا".

وعن رحيل النجم الفرنسى كيليان مبابي، علق ماركينيوس قائلا "المدرب لديه خبرة، كان يعلم أن هناك لاعبين آخرين سيظهرون، فرص تتاح للاعبين آخرين، المدرب يحملنا بفلسفته".

من ناحية أخرى، تحدث الإسباني لويس انريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن مواجهة جيرونا غدا في افتتاح مرحلة الدوري ببطولة دوري ابطال أوروبا والمقرر لها غدا.

وقال لويس انريكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : لقد كان هناك عطر جيد في التدريبات هذا الصباح، اللاعبين كانت بأعينهم نجوم  انهم متحمسون لمباراة الغد.

وأضاف المدير الفني الاسباني : جيرونا لديه 5 لاعبين لن يشاركوا في المباراة وهو ما يجعلنا ننتظر هل سيتأقلم جيرونا غدا مع الغيابات ام لا ؟، وعن تغيير خطته في مباراة الغد اكد انريكي انه لا يخشي من أي تغييرات في فريقه وانه اذا وجد ان المباراة تحتاج لتغيير ما سيفعله.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة