أنتوني يعود لتشكيل مانشستر يونايتد ضد بارنسلي في كأس الرابطة

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 09:35 م
أنتوني يعود لتشكيل مانشستر يونايتد ضد بارنسلي في كأس الرابطة أنتوني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعلن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة نظيره فريق بارنسلي، والتي تجمع الفريقين في العاشرة من مساء اليوم ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، على ملعب "أولد ترافورد".

وعاد إلى التشكيل الأساسي الثنائي البرازيلي كاسيميرو وأنتوني، فيما يبدأ مانويل أوجارتي المباراة لأول مرة منذ انتقاله من باريس سان جيرمان.

تشكيل مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: بايندير

الدفاع: ماجواير، دالوت، إيفانز، كولير

الوسط: إريكسن، أوجارتي، كاسيميرو

الهجوم: راشفورد، جارناتشو، أنتوني

تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد

 

مان يونايتد ضد بارنسلي

يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم محملا بروح معنوية مرتفعة بعد تحقيق الفوز في اخر مباراة بالدوري امام ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة في مباراة استعاد فيها فريق مانشستر يونايتد جزء من هيبته الكروية وقدم لاعبيه مستوى مميز علي مدار شوطي المباراة.

وتحدث الهولندي تين هاج المدير الفني للفريق الأحمر حول المصابين حيث أكد ان الثلاثي ماتياس دي ليخت ونصير مزراوي وليساندرو مارتينيز الذين تم استبدالهم للإصابة أمام ساوثهامبتون، جميعهم متاحون لدخول القائمة، وهم بخير".

وأضاف تين هاج قبل مباراة اليوم : أتمنى أن أصاب بصداع من الحيرة في الاختيارات وليس من قلة اللاعبين المتاحين مثلما كان الحال في الموسم الماضي"، كما قال المدير الفني "آمل أن يكون لدينا عدد كبير من اللاعبين الجاهزين في كل مباراة ليكون بإمكاننا إجراء تعديلات على التشكيل؛ بالطبع يتعين علينا المداورة في التشكيل لأننا سنخوض عددًا كبيرًا من المباريات، لذا فالأمر لا يتمحور حول التشكيل الأساسي فقط".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة