الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. البث الإسرائيلية: جدعون ساعر سيتولى وزارة الدفاع بدلا من جالانت.. واشنطن: نتواصل مع مصر وقطر بشأن وقف إطلاق النار في غزة.. ترامب يلوم بايدن وهاريس على محاولة اغتياله

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 12:00 ص
الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. البث الإسرائيلية: جدعون ساعر سيتولى وزارة الدفاع بدلا من جالانت.. واشنطن: نتواصل مع مصر وقطر بشأن وقف إطلاق النار في غزة.. ترامب يلوم بايدن وهاريس على محاولة اغتياله ساعر ونتنياهو
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة كالتالى.

هيئة البث الإسرائيلية: جدعون ساعر سيتولى وزارة الدفاع بدلا من يوآف جالانت

قالت هيئة البث الإسرائيلية، إن "جدعون ساعر سيتولى وزارة الدفاع بدلا من يوآف جالانت".

 

 
أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن الخارجية الأمريكية قالت إننا مازلنا نتواصل مع مصر وقطر بشأن مقترح لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.
 

يحيى السنوار: المقاومة بخير وأعددنا أنفسنا لمعركة استنزاف طويلة

قال يحيى السنوار، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إن "معركة طوفان الأقصى المباركة، التي جاءت لتوجه ضربة قويةً للمشروع الصهيوني في المنطقة بشكل عام، وفي فلسطين على وجه الخصوص، ولنكتب بها أولى صفحات وعد الله المقدس بتحرير فلسطين".

مصر تشارك في الدورة الـ68 لمؤتمر الوكالة الدولية للطاقة الذرية

شاركت مصر فى الدورة الثامنة والستين للمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، والذى تستمر أعماله حتى العشرين من الشهر الجارى فى العاصمة النمساوية فيينا.

الرئيس محمود عباس يتوجه الثلاثاء إلى مدريد على خلفية اعترافها بدولة فلسطين

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن وكالة الأنباء الفرنسية نقلا عن مسؤول فلسطيني قال إن الرئيس محمود عباس يتوجه الثلاثاء إلى مدريد على خلفية اعترافها بدولة فلسطين.

 
 
 

ترامب يلوم بايدن وهاريس على محاولة اغتياله الثانية.. ويصفهم بـ"أعداء الداخل"

ألقى الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب باللوم بشكل مباشر على الرئيس جو بايدن ونائبته المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة الامريكية كامالا هاريس في أحدث محاولة اغتيال ضده، بحجة أن خطابهما كان ملهمًا للعنف ضده حتى عندما وصف خصومه بأنهم "التهديد الحقيقي"

 
بتهمة حيازة مدفع رشاش.. المشتبه به فى محاولة اغتيال ترامب يمثل أمام المحكمة
 
قالت شبكة CNN إن رايان روث، المشتبه به في محاولة اغتيال المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، دخل قاعة محكمة اتحادية، في ويست بانك بالم بيتش بولاية فلوريدا.
 
 

زيلينسكي: روسيا استخدمت أكثر من 640 صاروخا باليستيا ضد أوكرانيا في أسبوعين

أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي الإثنين، أنه خلال النصف الأول من الشهر الجاري، استخدمت القوات الروسية أكثر من 640 صاروخا باليستيا ضد المدن والقرى الأوكرانية.

أكدت المملكة العربية السعودية أهمية منظومة الأمن والأمان النوويين، وأن مسؤولية الحفاظ على هذه المنظومة داخل أية دولة تقع بشكل كامل على عاتق الدولة وفقًا لمتطلباتها الوطنية والتزاماتها الدولية، معلنة أنها تتجه نحو الاستفادة من الطاقة النووية وتطبيقاتها الإشعاعية للأغراض السلمية، نظرا لأهمية دورها في التنمية الاجتماعية والاقتصادية.
 

"إيجاد" تؤكد احترامها لوحدة واستقلال أراضي الصومال

أكد الأمين التنفيذي للهيئة الحكومية الدولية المعنية بالتنمية (إيجاد)ورقنيه جيبيهو، احترام المنظمة لوحدة أراضي الصومال، مشيرا إلى موقف المنظمة الواضح منذ اجتماع زعماء دول الهيئة في يناير الماضي والذي أكد أهمية حماية وحدة واستقلال الصومال.

 
 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة