الإضراب هو الحل.. رودرى وأليسون يهددان بثورة ضد مباريات دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 08:27 م
الإضراب هو الحل.. رودرى وأليسون يهددان بثورة ضد مباريات دورى أبطال أوروبا رودرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى العديد من النجوم من الضغط الكبير الذى أصبح على عاتق لاعبى كرة القدم نتيجة ضغط المباريات المستمر، ومن الممكن أن يرد النجوم بالإضراب لمواجهة تجاهلهم وزيادة عدد المباريات والبطولات التى تقام بشكل مستمر سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات.

وفتح الإسبانى رودرى، نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، النار على نظام دورى أبطال أوروبا الجديد، مشيرًا إلى أن الإضراب قد يكون خطوة قريبة من اللاعبين بسبب ضغط المباريات المتلاحق في الفترة الأخيرة، وذلك قبل أول ظهور فى بطولة دورى أبطال أوروبا بنظامها الجديد، والذى يشهد زيادة عدد الأندية المشاركة والمباريات أيضًا.

وقال رودرى فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، بسؤاله عن إمكانية إضراب اللاعبين بسبب الموسم المزدحم " نعم، أعتقد أننا قريبون من ذلك".

وأضاف: "اسأل أي لاعب وسيخبرك بنفس الشيء، إذا استمر الأمر على هذا النحو فلن يكون لدينا خيار آخر، ولكن لننتظر، لا أعرف ما سيحدث، ولكنها ظاهرة مقلقة للغاية".

وواصل نجم مانشستر سيتي "من واقع خبرتي فإن أي لاعب مؤهل لخوض من 40 إلى 50 مباراة على أعلى مستوى، بعدها سيتراجع مستواه لأنه من المستحيل أن يحافظ على لياقته البدنية".

ولم يكن رودرى اللاعب الوحيد الذى تحدث عن ضغط المباريات فى الفترة الأخيرة، حيث أبدى البرازيلى أليسون، حارس ليفربول، أيضاً إنزعاجه، قائلا: "في بعض الأحيان لا أحد يسأل اللاعبين عن رأيهم في إضافة المزيد من المباريات، ربما رأينا لا يهم، الكل تعب من ذلك".

وعن مواجهة إنتر ميلان، تحدث رودرى: "نعم شاهدت النهائي ضد إنتر في مناسبة أو مناسبتين، وشاهدت فيديوهات قصيرة ربما آلاف المرات لأكون صادقا! شاهدنا المباراة يوم أمس، قمنا بتحليل طريقة لعبهم لأنهم لم يغيروا كثيرا منذ ذلك الوقت".

وواصل: "كان رائعا مشاهدة هذه المباراة مجددا، كان وقتا رائعا والآن علينا المضي قدما في حياتنا، علينا أن نبدأ في أسرع وقت ممكن من جديد في البطولة".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة