البرازيلي تيليس يهاجم النصر.. ويؤكد: رونالدو الحاكم بأمره في العالمي

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 01:37 م
البرازيلي تيليس يهاجم النصر.. ويؤكد: رونالدو الحاكم بأمره في العالمي تيليس
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البرازيلي أليكس تيليس، الظهير الأيسر لنادي بوتافوجو البرازيلي ولاعب النصر السعودي السابق عن الفترة التي أمضاها داخل النادي السعودي.

وقال تيليس في تصريحات لصحيفة جلوب سبورت البرازيلية انه علم برحيله عن الفريق قبل غلق باب القيد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، وأضاف تيليس: عرفت برحيلي عن النصر في آخر ساعات من فترة الانتقالات الصيفية بأوروبا وكنت مع زوجتي في عطلة، بعدما أبلغ النادي بالاستغناء عن خدماتي لتسجيل لاعب آخر.


وكشف تيليس ان مسئولي النصر اخبروه ببقاءه للموسم الجديد ، قائلا : في بداية الأمر أخبرني مسئولي النصر باستمراري في الموسم الجاري لكنهم اضطروا لاتخاذ قرار حول اللاعبين الأجانب وتم اختياري من أجل الرحيل وكان على الانصياع لذلك وفسخت عقدي”.


فيما اكد تيليس ان رونالدو يتدخل في كل القرارات داخل نادي النصر وانهم يستمعون لتعليماته وينفذونها لأن النادي يقدر آرائه وتجربته الكبيرة في اللعبة، حينما يقول رونالدو شيئًا فالجميع في النصر يضع ما يقوله نصب أعينهم وفي اعتبارهم”.


مضيفا ان رونالدو سبب انضمامه الي النصر قادما من مانشستر يونايتد وطلب منه التواصل معه حال حدوث أي عقبات لكن الأمور سارت على ما يرام، واختتم تيليس تصريحاته:” لم أستطع رفض العرض السعودي وتمثيل النصر وأحسست بمسئولية أن ألعب بشكل جيد، بسبب كريستيانو رونالدو الذي فتح لي باب القدوم إلى السعودية










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة