الهلال السعودى بالقوة الهجومية الضاربة أمام الريان بدورى أبطال آسيا

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 05:40 م
الهلال السعودى بالقوة الهجومية الضاربة أمام الريان بدورى أبطال آسيا الهلال السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن خورخى خيسوس، المدير الفنى لفريق الهلال السعودى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة الريان القطرى المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة الريان ضد الهلال في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أحمد بن علي.

وجاء تشكيل الهلال أمام الريان، كالتالى..

ياسين بونو - جواو كانسيلو - كاليدو كوليبالي - حسان تمبكتي - رينان لودي - روبن نيفيز - سافيتش - سالم الدوسري - مالكوم - ماركوس ليوناردو - ألكسندر ميتروفيتش.

تشكيل الهلال
تشكيل الهلال

 

وسيكون محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر متاحا لظهوره الأول مع الريان في دوري أبطال آسيا، بعدما شارك في الدوري القطري هذا الأسبوع وسجل فى الفوز على الشحانية ليوقع على أول أهدافه في الموسم الجديد، وكذلك يظهر المغربى أشرف بن شرقى مع الريان لأول مرة آسيويا.

ويغيب عن الريان كل من تياجو مينديز ورودريجو تاباتا بسبب الإصابة، فيما تكون باقى قائمة الفرق القطرى متاحة للظهور أمام نادى الهلال وصيف بطل دورى أبطال آسيا في الموسم الماضى.

وعينت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي الحكم الكوري الجنوبي كيم يونج هيوك لإدارة مباراة الذهاب بين الريان ضد الهلال وفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية.

وتصدر الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق الريان التشكيل المثالي للجولة الرابعة من منافسات بطولة دوري نجوم قطر بعدما تألق اللاعب بشكل لافت في أول ظهور له عقب الانتقال من صفوف طرابزون سبور التركي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وقاد تريزيجيه فريقه الريان للفوز على الشحانية بنتيجة 4-2 في الجولة الرابعة من الدوري القطري، التي أقيمت باستاد أحمد بن على المونديالي.

وساهم تريزيجيه في 3 أهداف، حيث لم يحتج سوى 5 دقائق فقط ليسجل هدفه الأول مع الريان في الدوري القطري، حيث شارك المصري في المباراة كأساسي واستمر فيها حتى استبداله فى الدقيقة 73، وصنع تريزجيه هدفين لزميليه جوليان دي سارت وروجر جيديس.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة