الهلال يضرب الريان 3-0 فى شوط من طرف واحد بدورى أبطال آسيا للنخبة.. فيديو

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 08:04 م
الهلال يضرب الريان 3-0 فى شوط من طرف واحد بدورى أبطال آسيا للنخبة.. فيديو سافيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأخر فريق الريان القطرى، المحترف صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، أمام نظيره الهلال السعودى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليا ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، على ملعب أحمد بن علي.

الريان ضد الهلال

جاءت ثلاثية الهلال عن طريق: سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، جواو كانسيلو وماركوس ليوناردو فى الدقيقة 15، 42، و45 من اللقاء على الترتيب.

 

 

الريان ضد الهلال

ويسجل محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر، ظهوره الأول مع الريان في دوري أبطال آسيا، بعدما شارك في الدوري القطري هذا الأسبوع وسجل فى الفوز على الشحانية ليوقع على أول أهدافه في الموسم الجديد، وكذلك يظهر المغربى أشرف بن شرقى مع الريان لأول مرة آسيويا.

وضم تشكيل الريان كل من:

باولو فيكتور، حازم أحمد، جوليان دي سارت،  ديفيد جارسيا، عبدالعزيز حاتم، محمود حسن تريزيجيه، روجر جيديس، جابرييل بيريرا، أندريه مارو، جوشوا برينت، أشرف بن شرقى.

وجاء تشكيل الهلال أمام الريان، كالتالى..

ياسين بونو - جواو كانسيلو - كاليدو كوليبالي - حسان تمبكتي - رينان لودي - روبن نيفيز - سافيتش - سالم الدوسري - مالكوم - ماركوس ليوناردو - ألكسندر ميتروفيتش.

ويغيب عن الريان كل من تياجو مينديز ورودريجو تاباتا بسبب الإصابة، فيما تكون باقى قائمة الفرق القطرى متاحة للظهور أمام نادى الهلال وصيف بطل دورى أبطال آسيا في الموسم الماضى.

وعينت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي الحكم الكوري الجنوبي كيم يونج هيوك لإدارة مباراة الذهاب بين الريان ضد الهلال وفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية.

وتصدر الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق الريان التشكيل المثالي للجولة الرابعة من منافسات بطولة دوري نجوم قطر بعدما تألق اللاعب بشكل لافت في أول ظهور له عقب الانتقال من صفوف طرابزون سبور التركي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وقاد تريزيجيه فريقه الريان للفوز على الشحانية بنتيجة 4-2 في الجولة الرابعة من الدوري القطري، التي أقيمت باستاد أحمد بن على المونديالي.

وساهم تريزيجيه في 3 أهداف، حيث لم يحتج سوى 5 دقائق فقط ليسجل هدفه الأول مع الريان في الدوري القطري، حيث شارك المصري في المباراة كأساسي واستمر فيها حتى استبداله فى الدقيقة 73، وصنع تريزيجيه هدفين لزميليه جوليان دي سارت وروجر جيديس.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة