الوصل الإماراتي يضرب باختاكور بهدف فى دوري أبطال آسيا للنخبة.. فيديو

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 07:22 م
الوصل الإماراتي يضرب باختاكور بهدف فى دوري أبطال آسيا للنخبة.. فيديو مباراة الوصل وباختاكور
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الوصل الاماراتي فوزا مهما علي نظيره باختاكور الاوزباكستاني بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في افتتاح مباريات الفريقين في دوري أبطال آسيا للنخبة.

احرز هدف المباراة الوحيد سفيان بوفتيني لصالح الوصل في الدقيقة 64 من عمر المباراة، ليحصد الوصل اول 3 نقاط في البطولة بنظامها الجديد، فيما يظل باختاكور بدون نقاط بعد الجولة الاولى .

دوري أبطال آسيا للنخبة

مباراة الوصل وباختاكور هي الاولي للفريق الاماراتي بعد غياب اكثر من 7 مواسم عن بطولة دوري أبطال آسيا حيث كانت آخر مشاركة في موسم 2007.

من ناحية أخرى، وفي اطار مباريات نفس الجولة فاز فريق الأهلى السعودي علي ضيفه برسيبوليس الإيراني، بنتيجة 1-0 ،في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، علي ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، فى مستهل مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة للموسم الحالى 2024-2025.

وسجل النجم الإيفواري فرانك كيسيه الهدف الأول للراقي في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، وألغى حكم اللقاء ركلة الجزاء المحتسبة لبرسيبوليس الإيراني بعد العودة إلي تقنية الفيديو VAR.

ويشارك الأهلي مباشرة في مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بعدما احتل المركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الماضي، ويطمح فى تحقيق إنجاز قاري جديد للكرة السعودية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة