بايرن ميونخ يمطر شباك دينامو زغرب بـ9 أهداف وسوبر هاتريك هارى كين.. فيديو

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 11:57 م
بايرن ميونخ يمطر شباك دينامو زغرب بـ9 أهداف وسوبر هاتريك هارى كين.. فيديو بايرن ميونخ
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق بايرن ميونخ فوزا عريضا على دينامو زغرب الكرواتى بنتيجة 9-2 في المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا نسخة 2024-2025 بثوبها الجديد.

البايرن ضد دينامو زغرب

وشهدت المباراة تسجيل هاري كين سوبر هاتريك جاءت من 3 ركلات جزاء وهدف من لعب مفتوح في الدقائق 19 و57 و73 و78، وأضاف مايكل أوليسى هدفين في الدقيقتين 38 و61، ووقع رافاييل جويريرو على هدف في الدقيقة 33 وليروى سانى في الدقيقة 85 وليون جوريتسكا فى الدقيقة 92.

وجاءت أهداف دينامو زغرب عن طريق برونو بيتكوفيتش وتاكويا أوجيوارا في الدقيقتين 48 و50.

بتلك النتيجة يتصدر باين ميونخ ترتيب مرحلة الدورى بفارق الأهداف عن كل منافسيه مع ختام اليوم الأول من الجولة الأولى، والتي تستأنف الأربعاء والخميس.

 

تشكيل البايرن ضد دينامو زغرب

حراسة المرمى: نوير

الدفاع: كيميتش، كيم، أوباميكانو، دافيز.

الوسط: بافلوفيتش، جويريرو، موسيالا.

الهجوم: أوليسى، جنابري، كين.

تشكيل البايرن ضد دينامو زغرب
تشكيل البايرن ضد دينامو زغرب

 

بايرن ميونخ

ونجح البايرن ضد دينامو زغرب، بقيادة البلجيكي  فينسنت كومباني، فى الفوز ومواصلة بدايته المثالية هذا الموسم بعد الفوز بمبارياته الثلاث الأولى في الدوري الألماني ، إضافة إلى تخطي الدور الأول من مسابقة الكأس المحلية.

ويستهدف عملاق ألمانيا، الذي يشارك للمرة الـ17 على التوالي في دوري أبطال أوروبا، المنافسة بقوة على اللقب خلال النسخة الحالية، خصوصا بعدما فشل صاحب التتويج بالبطولة القارية "ست مرات" في حصد أي لقب في الموسم الماضي، لكنه بدأ هذا الموسم بشكل جيد، بينما احتل دينامو زغرب المركز الأول مرة أخرى في كرواتيا.

مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب

وشارك بايرن ميونخ في مرحلة المجموعات 17 مرة متتالية، وقد تأهل فيها إلى دور الـ16، ويمتلك سجلا كبيرا في المرحلة الأولى من البطولة.

ولم يعرف بايرن الهزيمة في 41 مباراة بدور المجموعات بعد مباراة دينامو زغرب، كما فاز في 18 مباراة متتالية قبل التعادل على أرضه مع كوبنهاجن في الموسم الماضي.

كان توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ في الموسم الماضي، فشل في الحصول على اللقب الـ12 على التوالي في الدوري الألماني، وأنهى الموسم في المركز الثالث خلف باير ليفركوزن وشتوتجارت، وكان هذا هو أقل مركز أنهى فيه البافاري الدوري منذ عام 2011، مما دفع الإدارة إلى إقالته والتعاقد مع فينسنت كومباني.

دوري أبطال أوروبا

وتغير نظام دوري أبطال أوروبا، والذي يشارك فيه 36 فريقًا، تم تقسيمهم إلى 4 تصنيفات وسيلعب كل فريقين من كل تصنيف سويًا بنظام الذهاب والإياب، ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن يتأهلون مباشرة إلى الدور الثاني، وأصحاب المراكز من 9 إلى 24 فيخوضون ملحقًا بنظام الذهاب والعودة لتحديد 8 فرق تشارك في الدور الثاني إلى جانب المتأهلين الثمانية.

وكانت قرعة دوري ابطال أوروبا أسفرت عن وقوع فريق بايرن ميونخ في مهمة ليست سهلة بعدما تواجد مع برشلونة الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي، إضافة لأستون فيلا وبنفيكا وشاختار دانييتسك الأوكراني وفينورد الهولندي وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة