ترتيب الدورى الإيطالى بعد نهاية الجولة الرابعة.. أودينيزى يعتلى القمة

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 11:26 ص
ترتيب الدورى الإيطالى بعد نهاية الجولة الرابعة.. أودينيزى يعتلى القمة أودينيزي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتلى نادى أودينيزى صدارة ترتيب الدورى الإيطالى بعد نهاية الجولة الرابعة من البطولة للموسم الحالى 2024-25، متفوقًا على أندية القمة فى الكالتشيو مستفيدًا من الفوز الذى حققه بالأمس على حساب بارما بنتيجة 3-2 فى ختام منافسات الأسبوع.

 

ترتيب الدورى الإيطالى

يتصدر نادى أودينيزى ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى لقاء والحفاظ على سلجه خاليًا من الهزائم، وتسجيل 7 أهادف وتلقى 4.

بينما تواجد فريق نابولي فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز فى 3 مباريات والخسارة فى لقاء وتسجيل 9 أهداف وتلقى 4.

 

وجاءت نتائج مباريات الجولة الرابعة كالتالى..

نتائج مباريات الجولة الرابعة
نتائج مباريات الجولة الرابعة

وحل نادى إنتر ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وتسجيل 9 أهداف وتلقي 3.

وجاء يوفنتوس رابعًا في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وتسجيل 6 أهداف والحفاظ على نظافة شباكه.

وتواجد نادي تورينو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط هو الآخر جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وتسجيل 5 أهداف وتلقي 3.

وحل لاتسيو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء وخسارة مثله وتسجيل 8 أهداف وتلقي 6.

وجاء ترتيب الدوري الإيطالي كالتالي..

ترتيب الدوري الإيطالي
ترتيب الدوري الإيطالي

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة