تريزيجيه بعد خسارة الريان ضد الهلال: قادرون على التعويض فى أبطال آسيا

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 09:59 م
تريزيجيه بعد خسارة الريان ضد الهلال: قادرون على التعويض فى أبطال آسيا تريزيجيه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب الريان القطرى، عن حزنه للخسارة التى تلقاها فريقه أمام الهلال السعودى بنتيجة 3-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، على ملعب أحمد بن على.

الريان ضد الهلال

وقال تريزيجيه فى تصريحات تلفزيونية عقب المباراة "حزين على الخسارة، الهلال فريق كبير وقوي للغاية، حاولنا كثيرا خلال المباراة، لكن المباريات القادمة الأداء سيكون أفضل".

وأضاف النجم المصرى: "الريان فريق كبير ويلعب على الفوز دائما، حتى إذا كان يواجه منتخب العالم"، واختتم: "قادرون على التعويض في المباريات المتبقية بدوري أبطال آسيا للنخبة".

وسجل محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر، ظهوره الأول مع الريان في  دوري أبطال آسيا، بعدما شارك في الدوري القطري هذا الأسبوع وسجل فى الفوز على الشحانية ليوقع على أول أهدافه في الموسم الجديد، وكذلك يظهر المغربى أشرف بن شرقى مع الريان لأول مرة آسيويا.

وتصدر الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق الريان التشكيل المثالي للجولة الرابعة من منافسات بطولة دوري نجوم قطر بعدما تألق اللاعب بشكل لافت في أول ظهور له عقب الانتقال من صفوف طرابزون سبور التركي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة