تصنيف مباراة ريال مدريد وشتوتجارت عالية الخطورة والقوات تحاصر البرنابيو

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 01:50 م
تصنيف مباراة ريال مدريد وشتوتجارت عالية الخطورة والقوات تحاصر البرنابيو جماهير ريال مدريد أرشيفية
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن تكثيف قوات الأمن والشرطة حول ملعب سانتياجو برنابيو خلال مباراة ريال مدريد ضد  شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا، في العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الأولى من نسخة 2024-2025.

وبحسب صحيفة ريليفو الإسبانية فإن مباراة الريال وشتوتجارت ستكون مباراة عالية الخطورة، حيث سيتواجد 1777 شرطي حول مُحيط ملعب سانتياجو برنابيو هذا اليوم.

وأضافت الصحيفة، أن حوالي 4000 مُشجع ألماني سوف يتواجدون في الملعب.

وتابعت، صنفت لجنة مكافحة العنف على أنها "مباراة عالية الخطورة".

يبدأ ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب، مشواره في بطولته المفضلة مسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف  شتوتجارت ، وصيف بطل الدوري الألماني، في العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الأولى من نسخة 2024-2025 بثوبها الجديد.

ويسعى ريال مدريد، صاحب الـ15 لقبا للبطولة، للاحتفاظ بلقبه الأوروبي، بعدما تمكن من تعزيز صفوفه بالنجم الفرنسي كيليان مبابي في سوق الانتقالات الصيفية ، والذي بدا أنه يعاني للتأقلم مع النادي الملكي، لكن سرعان ما دخل في الأجواء بتسجيله ثلاثة أهداف في المباراتين الأخيرتين من الدوري الإسباني.

ويعاني ريال مدريد من غيابات كثيرة بسبب الإصابات وأحدثهم النجم المغربي إبراهيم دياز، الذي انضم إلى قائمة طويلة من اللاعبين المصابين بالفريق، لكن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب النادي الملكي قال إن الثلاثي جود بيلينجهام وتشواميني وإيدير ميليتاو جاهزون للمباريات.

كان فريق ريال مدريد عزز صدارته لقائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال أوروبا ، بعدما حصد اللقب للمرة الخامسة عشر فى تاريخه، على حساب نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، بنتيجة 2-0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب ويمبلى بالعاصمة الإنجليزية لندن.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة