تفاصيل تعرض فوزى لقجع رئيس الاتحاد المغربى لحادث فى الرباط

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 10:03 ص
تفاصيل تعرض فوزى لقجع رئيس الاتحاد المغربى لحادث فى الرباط سيارة لقجع
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص فوزى لقجع رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم على طمأنة الجماهير على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير مساء الاثنين تزامنا مع مباراة منتخب بلاده للصالات أمام طاجيكستان فى مستهل منافسات كأس العالم التى تحتضنها أوزبكستان.

وتعرضت سيارتي فوزي لقجع والطرف الآخر لأضرار مادية فقط، لكن الحادث لم يسفر عن أي أضرار جسدية لفوزي لقجع، وتم نقل السيارتين المتضررتين عبر وحدات الصيانة والإغاثة.

وقال فوزي لقجع في اتصال هاتفي مع العربي حبشي، نائب الكاتب العام للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية أنه بخير وفي حالة صحية جيدة، هناك فقط أضرار مادية لحقت سيارته و سيارة الطرف الآخر الذي اصطدم به" حسبما أكدت صحيفة "مدار 21" المغربية.

وأكد موقع هسبورت المغربي أن لقجع تعرّض لحادث تصادم وهو في طريقه لمركب محمد السادس، تزامناً مع مباراة منتخب المغرب لكرة الصالات أمام طاجيكستان في كأس العالم بأوزبكستان.

وأضاف الموقع أن سيارة رئيس الاتحاد اصطدمت بسيارة أخرى، ولم يُسفر الحادث عن خسائر بشرية، فيما تعرّضت السيارتان لأضرار مادية.

وأوضح المصدر نفسه أن الحادث لم يُسفر عن أي أضرار جسمانية بينما تعرضت سيارة رئيس جامعة الكرة والسيارة الأخرى لأضرار مادية، ليتم نقلهما عبر وحدات الصيانة والإغاثة.

واصطدمت سيارة ‎لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسيارة أخرى لأحد مسئولي شركة خاصة للنظافة، ولحسن الحظ، لم يسفر الحادث عن أى إصابات، رغم أن السيارتين تعرضتا لأضرار جسيمة.

وفاز المنتخب المغربي الصالات "الفوتسال" بأربعة أهداف مقابل هدفين على نظيره الطاجيكي وتصدر أبناء المدرب المغربي هشام الدكيك المجموعة الخامسة بالتساوي مع منتخب البرتغال، الذي حقق فوزاً كاسحاً على بنما بنتيجة 10-1، مع أفضلية للمنتخب البرتغالي في فارق الأهداف.

وتستمر منافسات كأس العالم لـ"الفوتسال" في أوزبكستان حتى 6 أكتوبر 2024، وسط تطلعات المنتخب المغربي لتحقيق نتائج إيجابية والذهاب بعيداً في البطولة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة