تقارير: ريال مدريد يستغل قضايا مانشستر سيتى لخطف رودرى

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 08:13 م
تقارير: ريال مدريد يستغل قضايا مانشستر سيتى لخطف رودرى رودري
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع نادي ريال مدريد عينه علي الإسباني رودري لاعب وسط مانشستر سيتي في محاولة للتعاقد معه ، رغم علم النادي الملكى بصعوبة الأمر.

وكشفت صحيفة "ذا اتلتيك" الإنجليزية في تقرير لها محاولات نادي ريال مدريد للتعاقد مع رودري ، حيث أكدت الصحيفة أن ريال مدريد هو النادي الوحيد الذي يمكنه أن يوفر عناصر مالية وأجواء عائلية مناسبة لإغراء رودري.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي يعلم بمحاولات ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب الإسبانى، بعد تألقه مع منتخب إسبانيا هذا الصيف، واختياره أفضل لاعب في بطولة أوروبا، ومعها تصدره قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، فضلا عن محاولات داني كارفاخال، الظهير الأيمن لريال مدريد، في إقناع رودري بالانضمام إلى ريال مدريد وصرح من قبل عن أنه كان يخبر رودري منذ فترة بالانتقال إلى سانتياجو برنابيو.

فيما أكدت صحيفة صحيفة "آس" الاسبانية أن نادي ريال مدريد يعلم صعوبة ضم رودري وان كانت المحاولات جارية على قدم وساق، ولكن المقابل المالي المعروض علي رودري من ناديه لتجديد تعاقده يزيد من صعوبة الصفقة، كما ان التوقعات تشير الي طلب نادى مانشستر سيتي مبلغ مالي مبالغ فيه من أجل السماح برحيل رودرى الذي ينتهي تعاقده بعد 3 مواسم.

وكشفت الصحيفة ان ريال مدريد على استعداد للانتظار لرؤية نتيجة التهم الـ115 التي وجهتها رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد السيتى، والتي بدأت اولي جلسات الاستماع لها أمس الاثنين، وتفيد التقارير بأن الحكم سيصدر في العام الجديد.

ويفكر ريال مدريد في أنه إذا ثبتت إدانة السيتى وتلقى عقوبة كبيرة فقد تكون هناك فرصة للقيام بخطوة لضم رودري.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة