شيرى عادل عن الانفصال: أهم شىء أن يتم باحترام متبادل بين الطرفين.. فيديو

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 12:00 ص
شيرى عادل عن الانفصال: أهم شىء أن يتم باحترام متبادل بين الطرفين.. فيديو شيرى عادل
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطرقت الفنانة شيرى عادل أثناء حلولها ضيفة على مقر اليوم السابع إلى أنها خلال زيجتين لها أهم ما تؤمن به هو ضرورة أن يكون الانفصال بأصول قائلة: "اتربيت على إن زي ما الزواج ليه أصول الانفصال كمان لازم يكون ليه أصول وبطريقة محترمة جداً".


وأضافت: "مش لازم الانفصال أما يتم يبقى في تقطيع بين الطرفين وإساءة وتجريح، لكن لابد من وجود احترام متبادل لأن ما يبقى للإنسان هو سيرته وبالتالي عليه أن يراعي ربنا في تعاملاته حتي مع من ينفصل عنه".

 

 

وكانت الفنانة شيرى عادل استرجعت ذكريات تمثيلها مع أسماء كبيرة في عالم التمثيل بحجم عمر الشريف وعادل إمام في حسن ومرقص بالإضافة إلى الفنان يحيى الفخرانى بأعمال منها شيخ العرب وهمام ويتربى فى عزو وقبلهما المرسى والبحار قائلة: "اتشرفت بالتمثيل أمام ممثلين كبار جداً، فالفنان يحيى الفخرانى أبويا الروحي أما النجم الراحل عمر الشريف فكان التمثيل أمامه بمثابة الحلم وتعلمت منه البساطة وقد إيه هو طبيعي وريأكشناته هادية لأنه بيمثل بعنيه من غير حرمات كتير".

أما الزعيم عادل إمام فقالت عنه : "التمثيل أمامه كان خطوة كبيرة في حياته، وتعلمت منه حبه للفن، فهو بالنسبة له كل حاجة في الحياة ويعشق فنه جداً".

 

من ناحية أخرى كشفت الفنانة شيرى عادل عن كواليس مسلسل الحشاشين التي ظهرت خلاله ضيف شرف بدراما رمضان الماضى، وقالت أثناء حلولها ندوة على تليفزيون اليوم السابع : "صحيح ظهرت ضيفة شرف بس حضرت للدور أكتر من مسلسل كامل، وده من كتر الضغط اللى كنت حاسة بيه نظرًا لأسباب عدة منها إن الظهور في الحلقة الأخيرة".

وأضافت: "المسلسل حقق حالة كبيرة من النجاح، وبالتالي حملني ضغطا كبيرا، ثانيًا أنا طالعة فيه بشخصية بنت كريم عبد العزيز ومشهد مؤثر جدًا معاه بعد وصوله لمرحلة مغايرة تمامًا عن اللى سبق ووصل ليها".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة