عيد ميلاد عبلة كامل.. 5 أسباب بتخلينا نشوفها زي أمهاتنا

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 01:00 م
عيد ميلاد عبلة كامل.. 5 أسباب بتخلينا نشوفها زي أمهاتنا مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نحتفل اليوم بميلاد النجمة عبلة كامل، الممثلة الأقرب لقلوب المصريين، التي جسدت الصديقة والحبيبة والزوجة بمنتهى البراعة، حتى دور الأم كانت تشبه أمهاتنا بشكل كبير، بتفاصيلها وضحكتها وملابسها، بجانب غضبها، لذا يستعرض اليوم السابع بعض الأدوار التي قدمتها عبلة كامل وكانت مثال حي لتفاصيل امهاتنا اليومية كما يلي.

أم متفاهمة

كان لدور عبلة كامل في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي نقلة كبيرة في شخصية الأم، وظهورها كربة منزل محبة لأبنائها، بل ومتفهمة لكل ما يمرون به، حتى مع غضبها منهم في بعض الأوقات إلا أنها تظل بجانبهم دون عتاب أو لوم.

لن اعيش في جلباب ابي
لن اعيش في جلباب ابي

داعمة دائمًا

في فيلم اللمبي، كانت عبلة كامل تقوم بدور الأم التي تقف بجانب ابنها طوال الوقت، بداية من تجهيز فرحه ومساعدته لحل مشاكله مع خطيبته، حتى عندما قرر استكمال دراسته كانت تشبه الكثير من الأمهات عند وقوفها أما لجنة الامتحان، ولكنها قدمت الشخصية بشكل طريف وكوميدي.

اللمبي
اللمبي

صاحبة صاحبتها

"يا عشرتي الغالية يا نعمة" الجملة الشهيرة في مسلسل حديث الصباح والمساء، عندما علمت جليلة بوفاة صديقة عمرها نعمة والتي قامت بدورها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، المشهد الذي أبكى كل من شاهده، ونسخة طبق الأصل من امهاتنا اللاتي يحزنّ كثيراً لفقدان الأحباء.

عبلة كامل ودلال عبد العزيز
عبلة كامل ودلال عبد العزيز

زوجة قنوعة وداعمة

وأيضاً في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، كانت عبلة كامل زوجة قنوعة لا تجادل ولا تطلب شيئاً ليس في مقدار زوجها، كغالبية أمهاتنا، فكان عبد الغفور البرعي يسعى بكل قوتها لسعادتها وحتى يرى ضحكتها وابتسامتها على وجهها. وكانت كذلك داعمة له وأفضل سند له، كما نرى هذا النموذج كثيرًا بين أمهاتنا وآباءنا. 

عبلة كامل ونور الشريف
عبلة كامل ونور الشريف

اختياراتها في الأزياء 

طيلة مسيرتها الفنية كانت الفنانة عبلة كامل اختياراتها في الأزياء تشبه الملابس التي نرتديها في بيوتنا واختيارات أمهاتنا، فترتدي ملابس مريحة ولا تخلو من الأناقة وازداد التشابه بعد ارتدائها الحجاب سواء لفة الحجاب "الاسبانيش" في فيلم عودة الندلة، حتى ظهورها الأخير في سلسال الدم.

النجمة عبلة كامل
النجمة عبلة كامل

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة